تكنولوجيا

إنطلاق أكبر معرض لتنقية ومعالجة المياه فى الشرق الأوسط الأحد المقبل

إنطلاق أكبر معرض لتنقية ومعالجة المياه فى الشرق الأوسط الأحد المقبل

كتب : ماهر بدر

المعرض فرصة حقيقية لنقل التكنولوجيا العالمية فى مجال تنقية المياه ومعالجة الصرف الصحى لمصر

تنطلق فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والصرف يوم الأحد المقبل وذلك فى الفترة من 15 إلى 17 مايو الجارى، وذلك بمشاركة أكثر من 120 شركة عالمية ومحلية فى مجال تنقية المياه بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس.

ويعد المعرض هو الحدث الأضخم فى مجال تنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف فى مصر وافريقيا والشرق الاوسط، وتحرص كبرى الشركات للمشاركة فى هذا الحدث، ويأتى ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة حياة كريمة والتى تعد أكبر مبادرة لتوصيل مشروعات المياه والصرف للقرى خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات فى العالم أجمع.

وأكدت الشركة المنظمة للمعرض، أن معرض تكنولوجيا المياه والصرف ، حقق نجاحات غير مسبوقة خلال الدورات السابقة، وهو ما يفسر الإقبال الكبير من قبل الشركات العالمية بمختلف دول العالم فى المشاركة فى هذا المعرض.

وأوضحت أن معرض تكنولوجيا المياه والصرف ، يعد أكبر معرض متخصص فى مجال تكنولوجيا المياه والصرف (صرف صحى- صناعى- زراعى)، وكذلك تكنولوجيا تحلية المياه وتنقية ومعالجة مياه الصرف، لافتة إلى أن المعرض يشارك فيه نحو 120 شركة دولية ومحلية يمثلون كبرى الماركات العالمية فى مجال تكنولوجيا المياه والصرف.

وأشارت إلى أن المعرض حقق عدد كبير من الزيارات تتخطى عشرات الآلاف من مختلف الشركات والمهتمين بمجال تنقية المياه والصرف الصحى فى أفريقيا والشرق الأوسط.

وأشارت إلى أن ما يميز المعرض فى دورته الجديدة، هو مشاركة الشركات المشاركة فى تنفيذ المشروعات القومية، وخاصة الشركات التى تنفذ مبادرة حياة كريمة، لافتة إلى أن مبادرة حياة كريمة، بمثابة نقلة حقيقية لسكان الريف من الظلام للنور، حيث ستساهم تلك المبادرة فى توصيل الصرف الصحي وكافة الخدمات اللازمة لسكان الريف، بعد ما عانى سكان الريف من التجاهل والإهمال خلال العصور الماضية.

وأوضحت أن المعرض سيقام على مساحة 20,000 متر بمركز مصر للمعارض الدولية ، ويعد أكبر منصة لتجمع المصنعين والمستوردين مع القاعدة العريضة من الاستشاريين والمهندسين التنفيذيين لكبرى المشروعات الكبرى والخاصة.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص نحو 16 جناح دولى يمثلو كبرى الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا المياه والصرف، بالإضافة إلى أنه يمثل اكبر واول معرض مختص فى مجال مقاولات المياه فى أفريقيا والشرق الأوسط ويضم العديد من القطاعات منها ” محطات تنقية وتحلية ومعالجة مياه الشرب ومياه الصرف، وقطاع المواسير وخزانات المياه، وفلاتر المياه، وقطاع الكهرباء ولوحات التحكم الالى، وقطاعات البنية التحتية والمقاولات والانشاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى