أخبار فنية

علي قاسم: سعيد بمشاركة نجوم “مسرح مصر” في فيلم “زومبي

علي قاسم: سعيد بمشاركة نجوم “مسرح مصر” في فيلم “زومبي

كتب: أحمد زينهم

شارك الفنان علي قاسم، في فيلم زومبي، الذي انطلق عرضه بموسم عيد الفطر المبارك، إذ يجسد شخصية محمد صاحب أحد الأشخاص الزومبي التي تطارد فرقة علي ربيع طوال أحداث الفيلم.

وقال علي قاسم في تصريحات صحفية اليوم، إنه سعيد للغاية للمشاركة في العمل، وإن نجوم مسرح مصر يمتلكون موهبة كوميدية عالية، إذ كانت الكواليس طريفة وممتعة للغاية، وتعلمت منهم الكثير، وأن دوره في العمل الفني أحد أفراد الزومبي الذين يهاجمون فرقة الغناء الشعبية بقيادة علي ربيع، مشيراً إلى أن فكرة الفيلم تنتمي إلى نوعية الخيال العلمي والكوميدية التي ينجذب إليها المشاهد ويفضلها نظراً لما بها من إثارة وتشويق إلى جانب الكوميديا، كما أن هذا النوع من الأفلام ليس منتشراً في مصر.

واستطرد الفنان الشاب: «الفيلم يضم نخبة من النجوم، وجميعهم يمتلكون موهبة وطاقة فنية كبيرة، من أبرزهم علي ربيع، كريم عفيفي، محمد محمود، هاجر احمد، لذا أنا سعيد بالعمل معهم، وممتن أن العمل نال إعجاب الجمهور والنقاد”.

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

فيلم زومبي من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أنه قد تجاوزت إيرادات فيلم “زومبي” للفنان علي ربيع حاجز الـ 12 مليون جنيه، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من طرحه بدور العرض السينمائي ضمن سباق أفلام عيد الفطر.

حيث حقق فيلم “زومبي” حتى الآن إيرادات قدرها 12 مليون 454 ألف 267 جنية، ويتنافس الفيلم مع فيلمين آخرين بدور العرض السينمائي هما “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي، و”العنكبوت” للنجم أحمد السقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى