اخبار عربية

” فاست ” تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

” فاست ” تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

 

 

 

كتب – علاء حمدي

تقدم المهندس فتحي عفانة، الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء، وجميع العاملين في شركة فاست لمقاولات البناء والتشييد بالشارقة، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى حكومة دولة الإمارات، وأسرة آل نهيان الكرام، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، سائلين المولى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وأكد ” فتحي عفانة ” أن الشيخ خليفة بن زايد فقيد الأمة العربية يحظي بمسيرة وطنية حافلة من العطاء والإنجازات ، مشيدا بحكمة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد وقيادتة الحكيمة .

وقدم عفانة خالص التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، ، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وأن يُلهم عائلته ، وحكومه وشعب الامارات والامه العربية الصبر والسلوان.

وكانت قد أعلنت وكالة أنباء الإمارات الرسمية، اليوم الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، كما أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا .كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى