حوادث وقضايا

قوات الأمن تسيطر على الموقف بمنطقة الشرفا بإدفو

قوات الأمن تسيطر على الموقف بمنطقة الشرفا بإدفو

 

كتب خالد شاطر

 

بعد الاحداث الأخيرة التى وقعت فى منطقة الشرفا بمركز إدفو قامت قوات الأمن السيطرة الأمنية على منطقة الشرفا بمركز إدفو حيث بمنطقة شهدت منطقة الشرفا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم، إشعال الأهالي النيران في منزل مستريح جديد تخصص في شراء السيارات والمواشي، ومكان السيارات الخاص به أيضًا، وذلك بعد نصبه عليهم، واستيلائه على مبالغ هائلة قد تصل لملايين الجنيهات وفر هاربًا.

 

وسيطرت حالة من الفوضى والغضب الشديد على منطقة الشرفا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك إثر انتقام الأهالي من المستريح الجديد بعد حصوله على أموالهم وهروبه بشكل مفاجئ، ولم يكن في الحسبان، قبل تسليمه “الوعدة” المتفق عليها بينهم.

 

كما شهدت منطقة الشرفا بمركز إدفو شمال أسوان، إطلاق الأهالي الأعيرة النارية بشكل عشوائي، والحجارة، سواء على أملاك مستريح السيارات أو على الوحدة الصحية الموجودة داخل القرية، وذلك في إطار التخفيف من غضبهم بعد استيلائه على مبالغ هائلة من الممكن أن تصل إلى ملايين الجنيهات منهم، وفر هاربًا.

 

وفي سياق متصل، شهدت منطقة الشرفا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، منذ قليل، تدخل قوات الأمن بمديرية أمن أسوان

لفض تجمعات الأهالي المنصوب عليهم من مستريح السيارات الجديد “طاهر الحصاوي” الذى فر هاربًا بعد الحصول على ملايين الجنيهات منه، داخل المنطقة، وذلك بواسطة استخدام القنابل المسيلة للدموع.

 

وشهدت منطقة الشرفا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان تمركزات أمنية لفض التجمعات وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها، للحفاظ على الأرواح البشرية.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى