محافظات

مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تجهيز 23 استراحة لمراقبي الدبلومات الفنية

مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تجهيز 23 استراحة لمراقبي الدبلومات الفنية

كتبت فاطمه رمضان

قامت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بتفقد استراحات المعلمين المشاركين فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم للعام الدراسي 2022/2021م، بحضور الأستاذ مروان عطوة مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية.

 

أكدت مدير المديرية على أنه تم الانتهاء من تجهيز الاستراحات، حيث تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ المناسب للسادة الضيوف أثناء فترة اقامتهم بمحافظة الفيوم وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، حيث أوضحت مدير المديرية أنها تفقدت الإستراحات وإطمأنت على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم مع مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

 

أكدت مدير المديرية، على مشرفي الاستراحات بتذليل أي عقبات على وجه السرعة، لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.

 

حيث تم تجهيز عدد 23 استراحة على مستوى المحافظة، وتم نظافة وتعقيم وتطهير جميع الاستراحات، وأصبحت جاهزة لاستقبال المراقبين ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2022/2021م.

 

وفي سياق متصل، تفقد الدكتور عماد بليدي مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية عدد من الاستراحات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، للتأكد من جاهزيتها على أعلى مستوى لاستقبال مراقبي امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى