جامعات وكليات

نائب رئيس جامعة الأقصر يتابع الامتحانات الإكلينيكية لطلاب الطب بمستشفى الكرنك الدولي 

نائب رئيس جامعة الأقصر يتابع الامتحانات الإكلينيكية لطلاب الطب بمستشفى الكرنك الدولي 

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

في إطار توجيهات الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، تابع الدكتور حمدي حسين نائب رئيس جامعة الأقصر لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على كلية الطب، سير أعمال امتحانات العملي لطلاب الفرقة الأولى بكلية الطب، بمستشفى الكرنك الدولي، في ظل استمرار انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع كليات الجامعة.

 

أوضح الدكتور حمدي حسين أن هذه الامتحانات تستهدف تقييم الآداء الإكلينيكي لطلاب الفرقة الأولى بمادة الـvertical 2 من خلال الكشف على مرضى حقيقيين من المترددين على مستشفى الكرنك الدولي.

 

واطمأن نائب رئيس الجامعة على الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، واتخاذ التدابير اللازمة أثناء تأدية الإمتحانات، مؤكدًا أن الامتحانات جرت بملاحظة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالأقسام الإكلينيكية، وفق خطة الجامعة من الإعداد الجيد والدقة في الالتزام بالضوابط والمعايير الوقائية، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبناءنا الطلاب.

 

وأشرف على امتحانات الطلاب؛ الأستاذ الدكتور محمد شحات وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالله عباس، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور محمد عطيتو، المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى