الطب البديل

طرق مكافحة الحشرات والقوارض

طرق مكافحة الحشرات والقوارض

تقدم شركة مكافحة حشرات الخاصة بنا العديد من طرق مكافحة الحشرات والقوارض وذلك لأنها تعلم مدى خطورة تواجدها في المنزل أو في أي مكان آخر، وتستخدم الشركة افضل انواع المبيدات التي تقضي على الحشرات بشكل نهائي واستخدم أفضل المعدات في الرش التي تسهل عملية الرش ويستطيع الفني إنجازها في فترة قصيرة.

طرق مكافحة الصراصير

تستخدم الشركة المبيدات الحشرية المتخصصة في قتل الصراصير والتي تقوم باستيرادها من الخارج، والتي تكون فعالة في التخلص من الصراصير بشكل نهائي.

تقوم الشركة بإرسال فريق العمل إلى العميل لكي يتم عملية الرش التي لا تحتاج إلى مغادرة الأشخاص المتواجدين من المكان، وذلك لأن على الرغم من أن المبيدات قاتلة بالنسبة للصراصير إلا أنها لا تشكل أي ضرر على الإنسان.

ينصح فريق العمل العملاء بضرورة الاهتمام بنظافة المنزل والتخلص من القمامة بشكل يومي خارج المنزل وإغلاق النوافذ والشبابيك وأي فتحة من الممكن أن يدخل الصراصير منها.

طرق مكافحة النمل

يعتبر النمل الأبيض من أكثر أنواع الحشرات التي لديها القدرة على تدمير المكان الذي يتواجد فيه، ويتم إبادته من خلال بعض المبيدات الخاصة به التي يتم رشها في جميع أنحاء المنزل، والتي يتم حقنها في الأثاث من الداخل لأنه يعيش داخل الأثاث ويعمل على تفتيته وإتلافه لأنه يتغذى عليه، ويتغذى على الأوراق والمحاصيل الزراعية، ويتم رش الأراضي قبل البناء عليها حتى لا ينتقل النمل إلى المنازل.

طرق مكافحة بق الفراش

يقوم الفني باتباع عدة خطوات في التخلص من البق وهي:

  • الكشف عن أماكن تواجدها من خلال تتبع فضلاتها.
  • رش المكان الذي تتواجد فيه، ورش جميع المنزل وخاصة المناطق التي تعيش فيها كالمفروشات والملابس والمراتب والأثاث والكتب بالمبيدات الخاصة بالبق والتي تعمل على إبادتهم من المرة الأولى.
  • تنظيف المكان بالكامل من الفضلات وتعقيمه أيضًا باستخدام افضل المعقمات للتخلص من الجراثيم والبكتيريا الناتجة عن هذه الفضلات.
  • إعطاء بعض النصائح للعملاء لعدم عودة البق للمكان مرة أخرى.

طرق مكافحة الفئران

تستخدم الشركة العديد من طرق مكافحة الحشرات والقوارض ومن ضمن طرق مكافحة الفئران الآتي:

استخدام السموم الكيميائية

تستخدم الشركة أقوى أنواع السموم التي تقضي على الفئران من المرة الأولى التي يتم تناولها فيها، حيث يتم وضعها على الأطعمة المفضلة للفئران لتضمن تناولها.

استخدام المصائد

تعتبر المصائد من الطرق الفعالة أيضًا في التخلص من الفئران والتي يفضل استخدامها ووضع السموم داخلها، لكي تدخل الفئران لتناول الطعام، ولا تستطيع الخروج مرة أخرى وعندما تموت داخل المصائد وذلك يسهل العثور عليها بعد موتها.

استخدام الأجهزة الفوق صوتية

يتم وضع هذه الأجهزة في الأماكن التي تأتي منها الفئران حتى تفر هاربة بمجرد سماع الأصوات ولا تعود مرة أخرى.

طرق مكافحة البرص

تعتمد شركتنا على أقوى أنواع المبيدات المتخصصة في ابادة الابراص والتخلص منها بشكل نهائي وعدم عودتها مرة أخرى، وهذه المبيدات لها تأثير كبير على الأبراص لكنها لا تسبب أي ضرر للإنسان لذلك يتم استخدامها بكل أمان.

وتستخدم الشركة طريقة أخرى في التخلص منه وهي استخدام الأجهزة الفوق صوتية التي تعمل على إصدار ذبذبات فوق صوتية ترعب الأبراص وتجعلهم يقروا هاربين من المكان.

كما تقدم الشركة بعض النصائح للعملاء باستخدام بعض أنواع الأعشاب ومنها الزعفران في التنظيف، أو استخدام المنظفات ذات الروائح النفاذة لأن الأبراص لا تستطيع تحملها وتفر هاربة من المكان.

في نهاية المقال يوجد العديد من طرق مكافحة الحشرات والقوارض ويمكن اتباع هذه الطرق من خلال شركة مكافحة حشرات بالجبيل التي تعتبر من ارخص الشركات والتي تعمل على القضاء على الحشرات بشكل نهائي ويمكن الاستعانة بها بكل سهولة من خلال الأرقام الهاتفية الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى