أخبار مصر

في لفتة إنسانية .. محافظ قنا شاهدا على عقد زواج فتاة من ذوى الهمم

في لفتة إنسانية .. محافظ قنا شاهدا على عقد زواج فتاة من ذوى الهمم

كتب حامد خليفة

في إستجابة سريعة لدعوة إحدى الفتيات من ذوى الهمم، لحضور عقد قرانها، حضر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مراسم عقد القران بقاعة أفراح نزل الشباب بمدينة قنا، جاء ذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، والدكتور عمر على موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وأسرة العروسين.

 

قدم محافظ قنا التهنئة للعروسين، وحرص على أن يكون شاهدًا على عقد قران العروس، رقيه حمتو من ذوى الهمم ، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

 

ومن جانبهم قدم أسرة العروسين شكرهم وتقديرهم لمحافظ قنا علي هذه اللفتة الكريمة، كشاهدا على عقد قران العروسين، كما أبدت العروس سعادتها وفخرها بتشريف محافظ قنا لها .

يذكر ان الفتاة قامت فى وقت سابق بالتقدم بطلب لمحافظ قنا، للحصول على شقة للزوجيه، وفى استجابة سريعة لطلبها، اعطى محافظ قنا تعليماته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بتوفير شقة سكنية بالإيجار، بالطرق القانونية وبسعر إيجاري مخفض، متمنيا لها أن يتمم الله عليها السعادة والفرحة وأن يبارك لها في حياتها الزوجية بسكنها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى