جامعات وكليات

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدين الجدد لكلية الآداب والعلوم الإنسانية

مندور يؤكد: نسعى أن تحمل كلية الآداب رؤية لتلبية الاحتياجات الحقيقة لسوق العمل

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدين الجدد لكلية الآداب والعلوم الإنسانية

السويس . ابراهيم ابوزيد

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على أهمية معرفة ثقافات وحضارات وسياسات الدول الأخرى وفق الصورة الحقيقية لإحتياجات سوق العمل في مصر .

جاء ذلك أثناء إستقبال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس اليوم الأحد الموافق ١٩ يونية للمعيدين الجدد بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بحضور الدكتور عادل السعدني عميد الكلية.

هذا وحرص الدكتور ناصر مندور على تقديم التهنئة للطلاب متمنياً لهم حياة علمية متميزة ، ودعاهم إلى المثابرة في مشوار البحث العلمي داعياً لهم بالتوفيق ومؤكداً على أن جامعة قناة السويس استطاعت خلال فترة قصيرة أن تطور من برامجها الدراسية لكى تتواكب مع ما نتطلع إليه وفق رؤى القيادة السياسية نحو الجمهورية الجديدة وكلية الادآب مثال وأصبح لديها ١٨ قسم وشعبة تشمل كافة المجالات مع استحداثها لبرامج مميزة تشهد إقبال طلابي كبير كما شهدت هذا العام انطلاق برامج مهنية متنوعة بالدراسات العليا .

وقام الدكتور عادل السعدني بتقديم المعيدين الجدد لرئيس الجامعة وهم المعيدة سلمى جمال الدسوقى قسم المكتبات والمعلومات ،
المعيدة نرمين خلف عبده قسم اللغة الإنجليزية ، المعيد حسين على عبدالخالق قسم اللغة العربية ،
المعيد عبدالمنعم سيد السعيد قسم اللغات الشرقية تخصص فارسى ، المعيدة رغدة محمد عبدالمعطى قسم علم الاجتماع ، المعيدة آية صبحي إبراهيم قسم اللغة الفرنسية.

هذا وحرص المعيدون على إلتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وعميدهم مُعربين عن سعادتهم بهذا التكليف واعدين بالمساهمة بتخريج أجيال أخرى قادرة على المساهمة فى تنمية مصر وبناء مستقبلها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى