اخبار عربية

” فتحي عفانة ” يلقي كلمة خلال الحفل السنوي لنادي الشارقة

” فتحي عفانة ” يلقي كلمة خلال الحفل السنوي لنادي الشارقة

 

كتب – علاء حمدي

 

أقامت شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري حفل ختام الأنشطة وتكريم الرعاة والشركاء بقاعة المضيف بفندق شيراتون الشارقة بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة إبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركات الراعية والشركاء الذين تسلموا درع نادي الشارقة من رئيس النادي عرفاناً وامتنانا من النادي على الشراكة الناجحة ومساهمتهم في الموسم الرياضي المميز.

 

تحدث في الحفل إنابة عن مجلس الإدارة سعادة إبراهيم الجروان شاكراً الرعاة والشركاء والداعمين والجهات والمؤسسات الإعلامية لدعمهم الدائم لمسيرة العطاء المتواصلة ومشاركتهم الفعالة والمؤثرة في إنجاح جميع الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي نظمها النادي طيلة الموسم. كما ثمن الجهود المبذولة التي قدمها شركاء النجاح، والرعاة والتي كان لها الدور الإيجابي في نجاح فرق النادي الرياضية والإنجازات العديدة التي حصل عليها.

 

وختم حديثه مشيداً بتجاوبهم مع كل الأنشطة التي نظمها النادي والتي ساهمت في إعلاء شأن الكيان وحقق الكثير من الإنجازات المحلية والقارية والخارجية في مختلف ضروب الرياضة .

 

كما تحدث في الحفل المهندس فتحي عفانة ممثل شركة فاست بكلمة شكر قال فيها : أتقدم بالشكر الجزیل لسیدي صاحب السمو الشیخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة لدعمه أندیة الإمارة التي حققت الإنجازات في اخر عامین وعلى رأس تلك الأندية/ نادي الشارقة ، كما أتقدم بالشكر الجزیل لسمو الشیخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العھد رئیس المجلس التنفیذي على دعمه للرياضة في الامارة وتقدیره لكل من خدم في رفع اسم الإمارة على كل المستویات . والشكر الجزیل لسمو الشيخ / عبدالله بن سالم القاسمي على دعمه اللامحدود للریاضة في الشارقة .

 

و شكري الجزیل لنادي الشارقة الریاضي وعلى رأسه سعادة الأخ الفاضل / علي سالم المدفع ، على إدارتة الحكیمة للنادي وما تحقق من إنجازات . ومن ھنا أشكركم جزیل الشكر على تكریم شركة فاست في ھذا الحفل كإحدى الشركات الراعیة لفرق النادي الریاضیة خلال الموسم المنتھي.. آملين أن نكون دوماً شركاء لكل النجاحات . وتظل الشارقة بؤرة نجاحي ونجاح فاست ، وسنظل دائماً فرحين ، وسعداء ، ومبتسمين ، تحت ظلال إمارة الشارقة الباسمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى