الأخبار

نفي رسمي لخبر”سعودي يتوفى بفورسيزونز شرم الشيخ” وهذه الحقيقة

نفي رسمي لخبر”سعودي يتوفى بفورسيزونز شرم الشيخ” وهذه الحقيقة

كتبت – زبيدة حمادنة

نفى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نبأ وفاة سائح أجنبي في شواطىء فندق الفورسيزونز شرم الشيخ إثر مهاجمة سمكة قرش مؤكدًا أن الخبر عار تماما من الصحة وفقا لصحيفة “الوطن المصرية ”

وقد انتشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بان السائح سعودي ومقيم بمنتجع الفورسيزونز، وهو ما نفاه المحافظ واكد أن الخبر عار تماما من الصحة ولا توجد أية حوادث على الإطلاق تعرض لها سائحين؛ وأن جميع السائحين بمدينة شرم الشيخ ينعمون بصفاء الجو والهدوء، ويمارسون جميع أنشطتهم اليومية المعتادة طبقا لبرامجهم السياحية وخاصة الانشطة البحرية.

 

وقال المحافظ، أن السائحين يعربون عن سعادتهم بالأنشطة والخدمات المتواجدة في مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا أن مدن جنوب سيناء تتمتع بمناخ ساحر وجو معتدل وشواطيء هادئة.

 

هذا ويهيب محافظ جنوب سيناء، بجميع مراسلي الصحف والجرائد ووسائل التواصل الاجتماعي تحري الدقة البالغة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المؤكدة؛ لعدم إحداث بلبلة تضر بالحركة السياحية وتثير الذعر والقلق بين جموع السائحين.

 

كانت بعض الصحف ذكرت خبر يفيد وفاة احد السائحين في مصر واتضح ان هناك هجوما من سمك القرش في مدينة اخرى غير شرم الشيخ وهي لامراة عمرها 68 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى