أخبار محليةأخبار مصر

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يلتقى بمديري الإدارات الفرعية لبحث استعدادات عيد الأضحى المبارك

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يلتقى بمديري الإدارات الفرعية لبحث استعدادات عيد الأضحى المبارك

حماده مبارك

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية،، يوجه الشكر لمنتسبي الأوقاف بالإسكندرية ، ويقدم التهاني والتبريكات لجموع الأمة الإسلامية والعالم اجمع لقرب حلول عيد الأضحى المبارك، اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

برعاية كريمة من معالي أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف التقى السيد صاحب الفضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الأحد ٢٠٢٢/٧/٣ ، بالسادة مديري الادارات الفرعية في اجتماع طارئ لبحث اليات و استعدادات الادارات الفرعية لاستقبال عيد الأضحى المبارك. اعاده الله على الأمة الإسلامية والعالم اجمع بالخير واليمن والبركات.

وقد وجه الشيخ سلامة، الشكر للسادة مديرى الادارات ، على ما بذلوه ويبذلوه من جهد في الحفاظ على بيوت الله عز وجل ، وما يبذلوه من جهد لإنجاح مشروع صكوك الأضاحي، وخص فضيلته بالشكر والتقدير السادة مديري إدارات “الجمرك – العجمي – غرب – العامرية أول – العامرية ثان – برج العرب” لتخطيهم مبيعات العام الماضي، مناشدا غيرهم من الادارات ، أن يحذوا حذوهم وان يضاعفوا جهودهم لإنجاح هذا المشروع القومي العظيم.

وأضاف فضيلته ان أوقاف الإسكندرية بجميع منتسبيها لا تألوا اي جهد لخدمة بيوت الله عزوجل، والقيام بدور الأوقاف الوطني والخدمي والمجتمعي.

كما نبه فضيلته على ضرورة إستمرار عمل غرف عمليات الادارات الفرعية حتى الانتهاء من شعائر صلاة العيد ، لتكون المساجد على أتم واكمل وجه استعدادا يليق بضيوف الرحمن تبارك وتعالى،
مؤكدين إستمرار توفير صكوك الأضاحي بديوان عام المديرية بشارع فرنسا ، والادرات الفرعية والمساجد الكبرى بالمحافظة وكذلك توصيلها بالدليفرى مجاناًلجميع مناطق المحافظة على الأرقام التالية 01224719192 ، 01007041555 ، 01010155236 حتى نهاية أيام التشريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى