جامعات وكليات

وفد الكنيسة الأرثوذكسية يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى المبارك

وفد الكنيسة الأرثوذكسية يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى المبارك

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، وفدًا من قيادات كنيسة السيدة العذراء للأقباط الأرثوذكس بالمحافظة، لتقديم التهنئة لأسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

ضم وفد المهنئين الأنبا يوساب أسقف عام إيبارشية الأقصر، والقمص سوريال صدقي، والقس شنودة راتب، والقس ديمتريوس عاطف؛ كهنة كنيسة السيدة العذراء بالأقصر بحضور الأستاذ الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ جمال سيد احمد أمين عام الجامعة.

 

وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن امتنانه لزيارة الإخوة الأقباط وحرصهم على تقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن الوحدة الوطنية، خلق أصيل متجذر في وجدان الشعب المصري عبر الأزمان، لافتًا إلى حرص الجامعة على دوام العلاقات الوثيقة بين إداراتها وقيادات الدين المسيحي وهو مايعكس مدى قوة النسيج الوطني الذي يجمع بين أبناء مصر، ويتجسد في قوة روابط المودة والمحبة بين المصريين.

 

فيما أكد وفد الكنيسة على أن عمق المشاعر والوحدة الوطنية الراسخة من أكثر مايميز الشعب المصري، ويشهد التاريخ على سماحة الروح المصرية المتماسكة، وهو مايبرهن على قدرته في مواجهة أية تحديات أومصاعب تواجه وطننا العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى