الأبراج

صدى مصر – برجك وحظك اليوم الأحد 10-7-2022

برجك وحظك اليوم الأحد 10-7-2022

 

برج الحمل

على الغالب قـد تفكـر بسفر أو تدافـع عـن حقـك في تحسـن عمـلـي أو شخصي، أو فـي أمـر مـادي ولذلـك فالانتباه إلـى مصروفـك واجـب عليـك؛ فأنـت تـصـرف أكثـر مـن دخـلـك أو تصرف أكثر مما هو متوقع. عاطفيـا : ستكون الأمـور مبشـرة بالأفضـل؛ فقـد يتغيـر شعورك مـن القلـق إلـى الحـب وتستعيد

 

برج الثور

 

يوم للطاقـة والحيوية والقـرارات والصحـة والإشـراق، وقـد تعـانـي مـن قلـة النـوم؛ فأنـت نشيط وحولـك وعـود ومحبـة لتحـرز إنجـازا لأنـك تملك قوة داخلية وقدرة على المقاومة. عاطفيـا : أنـت معـفـى مـن العصبيـة فـي هـذا اليـوم، وبوادر الحلول كثيرة، ومـا عليـك إلا أن تختـار الأفضل لوضعك.

 

برج الجوزاء

 

 

أمـر مـن أمـورك يصبـح مـشـاعة؛ فاحرص علـى مكاسبك ومواقعـك وممتلكاتـك؛ فقـد تـتـفـوه ببعض الكلمـات العفويـة خاصـة فـي اجتماع أو وسط صداقات مما يعرضك للخسارة. عاطفيـا : المناخ الفلكـي معاكـس وغيـر أمـن بالنسبة لك، مضايقات عاطفية واستفزازات.

 

 

 

برج السرطان

 

الكواكـب فـي بيـت العلاقـات الاجتماعيـة يجعـل التـعـارف والآفـاق الجديـدة هـي محـور اهتمامـك، واليـوم للتعارف وهذا جيد للتغيير خاصة تغيير الأجـواء مـن حولـك فـلا تـفـوت فرصـة لدعـوة أو مناسبة دون أن تذهب. عاطفيـا : أنـت تلعب دوراً فقـالا فـي محيطـك لتفـرض آراءك ضمـن الأعـراف المرعيـة فـي محيطك العملي أو الشخصي.

 

برج الأسد

 

علاقات جديـدة مـع أشخاص تعرفت عليهـم خـلال الأيـام السـابقة ولـم يكونوا على مستوى تصوراتـك أو توقعاتـك؛ فاحذر الصدامـات فقـد تـشـعـر أنـك في وسط منافسة قوية، وقد تضايقك الاتهامات واللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم. عاطفيـا : تتعـرض لاتهـام أو انتقـاد يجعلـك تفكـر وتحسب، وقد تتعرض لظلم أو تدخل أو نصائح.

 

 

 

برج الميزان 

 

يمكنك الاستعانة بماضيـك وأصدقائك وتجاربك لتغييـر حاضـرك ولتسـمى باتجـاه المستقبل؛ فأنـت أشجع في الوصول إلى غايتـك وأكثر صبراً لمتابعة أهدافك واليوم للتحسن. عاطفيا : تشرح وجهة نظرك؛ فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

 

 برج العذراء

حـاول طلـب المعونـة مـمـن يستطيع مساعدتك فعـلا ولا تـقـل لا يوجـد؛ فدائما يوجـد مـن يستطيع مساعدتنا حتى لو كان حجمه صغيرا، والمساعدة ليست دائمـاً مـاديـة وصدقنـي قـد تحتاج أحياناً للمساعدة المعنوية أكثر من كنوز الأرض. عاطفيا: قد تنتابـك الرغبـة فـي اقتحـام مـجـالات جديدة دون خوف أو تقاعـس لأنك مليء بالحماس.

 

برج العقرب

نوبـات مـن الفـضـب يـجـب أن تتغلب عليهـا قـبـل أن تفقـدك أصدقـاء أنـت تحبهـم، واتـرك الأمـور حـتـى تكون أهدأ وأقـل تـسـرعاً؛ فكل ما يحصل حولـك قـد يزعزع ثقتـك فيمـا تفكـر لتسأل نفسـك ولأكثـر مـن مـرة مـاذا أفعـل وأنـا سـأقول لـك مـاذا تفعـل؟ كـن دبلوماسيا وقلل من نقدك واصبر قليلاً. عاطفيـا : احذر التسرع فتسرعك قد يسبب صعوبة في التواصل مع الآخرين وتجنب العدائية.

 

 

برج القوس

تأتـي إلـى عملـك باكـرا وتتحمـل مسـؤولياتك مؤمنـاً بمـا تفعـل معتمـداً علـى أصدقائـك؛ ولكنـك تشـعر بحالـة مـن عـدم الرضـا أو تشـعر بالإحباط نتيجة عملك الكثير والتقدير القليل. عاطفيـا : تعيـش رغبـة فـي التغييـر، لـن تـكـون الأجواء روتينية اليوم.. شيء جديد سيحصل.

 

 

برج الجدي

الجـو حولك لطيف، أنـت دمـث وهادئ وتشرح وجهة نظرك بلباقة، وتعتـذر وتضع النقاط على الحـروف فـي أغلـب علاقاتـك؛ فالنقـاش دائمـاً مجـد وتصـل منـه إلـى حلـول لأنـك منطقـي وعقلاني؛ فالأجواء حولك سعيدة. عاطفيا: قد تحـسّ بالنشاط والحمــاس مـمـا يضعـك علـى الـدرب الصحيـح لبلـوغ الأهـداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى