أخبار مصر

محافظة بني سويف : متابعة توافر المواد البترولية وانتظام العمل بالتعريفة الجديدة

سرعة الانتهاء من كافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريم

محافظة بني سويف : متابعة توافر المواد البترولية وانتظام العمل بالتعريفة الجديدة

بني سويف : فاطمة عمارة

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة التواجد الميداني ومتابعة توافر المواد البترولية وانتظام العمل بالتعريفة الجديدة، وعدم استغلال المواطنين، وكذلك الإشراف على منظومة الخبز المدعم، واستمرار حملات النظافة والتجميل والارتقاء بمستوى الخدمات بكافة القطاعات والإدارات الخدمية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

حيث شكلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا برئاسة الأستاذ مدحت صلاح لجنة لمتابعة التزام سائقي سيارات الأجرة بالتعريفة المقررة،

وقام أعضاء اللجنة، باستيقاف سيارات الأجرة على الطريق الزراعي، وسؤال المواطنين حول تعريفة الركوب الجديدة ومدى التزام السائقين بها من عدمه، لعدم تحميل المواطنين أية أعباء إضافية، كما تم التنبيه على المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة المواصلات عن التعريفة المقررة. وذلك على إثر زيادة أسعار المواد البترولية التي أقرتها لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

في حين واصلت الوحدة توفير الدعم الكامل لإزالة أي معوقات، وسرعة الانتهاء من كافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة (بقرية أبو دخان)، والوقوف على نسب التنفيذ، حيث تم متابعة أعمال إحلال وتجديد وتدعيم شبكات مياه الشرب، ومد شبكة الصرف الصحي، فضلا عن تجديد وصب فورم خرسانية للأعمدة الكهربائية وتغيير مسارات ومحولات كهربائية.

ومن ناحية أخرى تابع رئيس المدينة شكوى أهالي قرية فزارة المتضررين من وجود تسريب للمياه بمنزل أحد المواطنين، حيث تم اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وسحب المياه الموجودة داخل المنزل، وجاري الكشف عن مصدر تسريب المياه.

فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بمخابز قرية قمبش، وعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد خلال فترة العمل، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وتحرير 8 محاضر لتلك المخالفات، وذلك خلال حملة تفتيشية لمتابعة منظومة الخبز المدعم بالقرية، والتي نفذتها إدارة التموين تحت إشراف الوحدة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى