Uncategorized

عائشة باشا تكشف كيف تختارين ملابسك بشكل صحيح

سامح علي

عادة ما تحتار السيدات والفتيات في اختيار الملابس المناسبة لشكل اجسامهن، سواء في ملابس النهار أو ملابس السهرة عند حضورها لمناسبة معينة، ولكي تحصلي على إطلالة مميزة يجب اختيار ملابس تبرز جمال شكل الجسم، هذا ما تؤكده الفاشون بلوجر عائشة باشا فتعرفي من خلال هذا التقرير عن الملابس الملائمة لكل شكل جسم.

الجسم على شكل الساعة الرميلة

يعتبر هذا الشكل هو شكل الجسم المثالي للمرأة ويعتبر رمز للجمال والأنوثة ، يتميز هذا الجسم بتخزين الدهون على مستوى اعلى الكتفين ومنطقة الفخذين والأرداف من الأسفل الشيء الدي يخلق نوع من التوازن بين المستويين.

و إذا كنتِ سيدتي من هذا النوع فإحرصي على إختيار الملابس التي تعمل على إبراز جمال جسمك بإختيارك الفساتين التي تميز خصرك المثالي ويفضل إختيار الملابس ناعمة الملمس والبناطيل الضيقة التي تتسع لأسفل والتنانير الدائرية القصيرة التي تبرز جمال ساقيك

الجسم على شكل كمثرى

يتميز هذا النوع من الأجسام بأكتاف ضيقة حيت يكون قياس الفخذين والأرداف أكبر بكثير من قياس الكتفين لأن جسم المرأة في هذا النوع يميل إلى تخزين الدهون في الفخذين والمؤخرة بشكل كبير من الكتفين, وإذا كنت سيدتي من هذا النوع فإحرصي على إختيار الملابس التي تخفي عدم نتاسق هذا.

لذا عليك إختيار الملابس التي تحدد الخصر مع اخفائها لامتلاء منطقة الوركين, إختياري الملابس ذات الزخرفة على الأكتاف والملابس الواسعة لأسفل و الفساتين الضيقة من أعلى الخصر وفضفاضة الشكل من أسفله, مع اختيار سراويل الجينز ذات العرض الواحد والمستقيمة الشكل.

الجسم على شكل مثلث مقلوب

يسمى هذا النوع بمثلت مقلوب الشكل أو الفراولة و يتميز هذا النوع من الجسم بأنه عرض الكتفين بالنسية للفخذين والأرداف ويتمتع هذا النوع بصدر ممتلئ وخصر نحيف وسيقان طويلة ورفيعة الشكل وهذا النوع يفتقد الى الكثير من المنحنيات الأنثوية الجميلة.

ولإظهار مفاتنك الأنثوية سيدتي عليك بإختيار الملابس مثل القمصان والبلوزات ذات الأقمشة الخفيفة والتي تخفي عرض الكتفين وذات الألوان الزاهية وعليك إختيار الجينز والتنانير ذات الخصر العالي.

الجسم على شكل مستطيل

الجسم مستطيل الشكل أو ما يسمى بشكل الموزة يتميز هذا النوع بأن عرض الكتفين مساوي تماما لعرض الوركين مع صغر الأرداف والثديين وتكون عادة هذا الجسم أشبه بالجسم الطفولي المفتقر للأنوثة وعلى الرغم من ذلك فإن غالباً ما يملك هذا الجسم عارضات الأزياء والرياضيات هذا الجسم يمكن أن يقال عليه الجسم النحيف ويكون تخزين الدهون في الجذع والظهر.

وإذا كنت سيدتي تنتمين إلى هذا النوع فعليك إختيار الفساتين ذات الثنيات لتعطيك حجما اكبر للارداف واحرصي على إختيار الملابس ذات الطبقات والتناتير الواسعة التي تظهر الخصر بشكل أجمل وتجنبي الملابس المنقوشة والملابس التي تظهرك بمظهر ذكوري الشكل .

الجسم على شكل بيضاوي

من علامات الجمال أن يكون لديك جسم متناسق وخصر محدد الشيء الذي يفتقر له الشكل البيضاوي او ما يسمى بشكل التفاحة حيت تتوزع الزوايا على جميع انحاء الجسم من أعلى مع صغر الجسم من أسفل.

ولكسب التوازن في جسمك عليك بإختيار الملابس ذات اللون الأسود ولكن ليس دائما وتجنبي الملابس ذات الانسجة الرخوة والخفيفة والجينز والتنانير الضيقة التي تظهر عدم تناسق شكلك واحرصي على إختيار الملابس دات الالوان الغامقة التي لا تحتوي على نقوش و زخرفة من فوق والمزخرفة من أسفل.

اما لمنحك اطلالة ملونة لا تترددي في اختيار اكسسوارات تكسر اللون الغامق في ملابسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى