جامعات وكليات

تمثيل مشرف لجامعة قناة السويس في تنظيم بطولة العالم للمبارزة

الإفتتاح شهد تنظيما مبهرا بحضور مندوبي الدول المشاركة وأعضاء الاتحاد الدولى للعبة والاتحاد المصرى

تمثيل مشرف لجامعة قناة السويس في تنظيم بطولة العالم للمبارزة

السويس . ابراهيم ابوزيد

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن بالغ سعادته واعتزازه بإستضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة والتي تم إفتتاحها أمس الأثنين الموافق ١٨ يوليو بإستاد القاهرة الدولي وتستمر حتى ٢٣ يوليو الجاري.

متمنياً أن تخرج البطولة فى أبهى صورها مشيراً إلى أن الرياضة في مصر تحظى بدعم كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لافتاً إلى أن حفل الإفتتاح شهد تنظيما مبهرا بحضور مندوبي الدول المشاركة وأعضاء الاتحاد الدولى للعبة والاتحاد المصرى.

مقدماً الشكر للأعضاء المشاركين بلجنة تنظيم البطولة من كلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس وعلى رأسهم الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية ، و الدكتور محمد غنيم رئيس قسم المبارازات بالكلية ، والدكتور محمود غريب ، والدكتورة أروى بهاء لتمثيلهم المشرف للجامعة بكافة المحافل التى يشاركون بها ، كما شارك عدد من طلاب الجامعة باللجان المنظمة للبطولة منهم الطالبة منة محمدفتوح كلية الحاسبات والمعلومات والتي شاركت في طابور إفتتاح البطولة.

يُذكر أن بطولة العالم للمبارزة هي بطولة عالمية ينظمها الإتحاد الدولي للمبارزة (FIE)، وتعتبر ثاني أكبر بطولة في العالم في هذه اللعبات بعد دورات الألعاب الأوليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى