أخبار مصر

إفتتاح ورشة عمل بنقابة المهندسين الفرعية بعنوان ” الدراسة والواقع ” بأسوان

إفتتاح ورشة عمل بنقابة المهندسين الفرعية بعنوان ” الدراسة والواقع ” بأسوان

 

كتب خالد شاطر

 

 

تحت عنوان ” الدراسة والواقع ” وبرعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قامت المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة بإفتتاح فعاليات ورشة العمل التى نظمتها نقابة المهندسين الفرعية بأسوان، بحضور المهندس محمد عباس رئيس النقابة ، بجانب كوكبة من طلاب وشباب المهندسين ، وفى الكلمة التى ألقتها المهندسة فاطمة إبراهيم.

 

 

 

 نيابة عن محافظ أسوان أكد بأن تنظيم ورشة العمل هذه سيساهم بشكل مباشر فى نقل الخبرات بين مهندسى المواقع والمكاتب الإستشارية والشركات المختلفة فى جميع التخصصات ليحقق ذلك أهداف عديدة لربط الدراسة بالواقع وسوق العمل ، وبالتالى توفير فرص التدريب العملي لهم تحت إشراف نقابة المهندسين العريقة صاحبة التاريخ الحافل منذ تأسيسها فى عام 1946 ، موضحاً بأن هذه الفاعلية تجسد بحق الدور المتميز والإسهامات الجليلة والبناءة للمهندس المصرى.

 

 

 

فى نهضة وطنه المتطلع لمستقبل أفضل ، وأشار محافظ أسوان في كلمته إلى أن المرحلة الحالية تحتاج لكل جهد مخلص وفكر خلاق ومبتكر لمواكبة العصر للإسراع فى دفع حركة العمل الجاد والإنتاج ضمن خطة الدولة الحالية داخل الجمهورية الجديدة.

 

 

بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتاً إلى أن ذلك سيعمل على خلق جيل جديد من شباب المهندسين المدربين والمؤهلين لتحمل المسئولية فى مستقبل مشرق ملئ بكل الخير .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى