أخبار مصر

رئيس مدينة الأقصر يلتقي بمشرفي التنظيم الجدد لمتابعة سير وانتظام العمل

الدفع بقيادات جديدة من شأنها رفع كفاءة الجهاز الإدارى على مستوى المركز والمدينة

رئيس مدينة الأقصر يلتقي بمشرفي التنظيم الجدد لمتابعة سير وانتظام العمل

الأقصر–حماده النجار السليمى

تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الإهتمام بمتابعة إنتظام سير العمل بصفة مستمرة والإستفادة بالكفاءات والدفع بقيادات جديدة من شأنها رفع كفاءة الجهاز الإدارى على مستوى المركز والمدينة.

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم، إجتماعاً لرفع كفاءة الإدارة الهندسية بمدينة الأقصر بحضور سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، ومشرفى التنظيم بالإدارة الهندسية والأحياء.

ومن جانبة قال رئيس مدينة الأقصر أن هذا اللقاء يعد اللقاء الأول مع مشرفي التنظيم الجدد بعد إصدار اكبر حركة تنقلات لمشرفي التنظيم لرفع كفاءة الجهاز الإداري بالمدينة، وبذل مزيد من الجهد والإرتقاء بالأداء الوظيفى لإنجاز العمل فى أسرع وقت ممكن ، عن طريق الدفع بكوادر مؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل علي تطوير آلية التواصل الفعال مع المواطنين بمدينة الأقصر .

وخلال اللقاء شدد اللواء علي الشرابي على التصدى بكل حزم لجميع صور البناء المخالف، ويجب التعامل بكل حسم مع المخالفين، مؤكدا أنه لا للبناء المخالف والتعدى على حرمة القانون، وأشار إلى أن الجهود مستمرة من رئاسة مجلس مدينة الأقصر لإيقاف أعمال البناء المخالف حرصا على حقوق الدولة والمواطنين من خلال تطبيق القانون بكل حزم، وبمتابعة وحرص مستمر منه شخصياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى