أخبار مصر

محافظ أسوان يكلف بسرعة التعامل مع تصاعد أدخنة من فندق عائم بالمراسى السياحية

محافظ أسوان يكلف بسرعة التعامل مع تصاعد أدخنة من فندق عائم بالمراسى السياحية

 

اسوان خالد شاطر

 

فور إخطاره بوجود وتصاعد دخان كثيف بقسم المطبخ فى الجزء الخلفى لأحد الفنادق العائمة ” باخرة نيلية ” والراسية بمراسى مدينة أسوان صباح اليوم نتيجة حدوث ماس كهربائى دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأجهزة المعنية بسرعة التعامل مع هذه الواقعة حيث تم على الفور توجه قوات الحماية المدنية والذين نجحوا فى السيطرة على الحريق بالتعاون مع العاملين والمدربين على الإطفاء بالفندق العائم. 

 

 

 

فضلاً عن إستخدام أجهزة الإطفاء الذاتى المزود بها الفندق حيث تم السيطرة قبل إمتداد الدخان إلى باقى غرف الباخرة من خلال الدفع بـ 3 سيارات إطفاء ، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة شرطة العائمات ، كما أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته للمسئولين بنقل ركاب الفندق العائم من السائحين من مختلف الجنسيات إلى أخر لتحقيق الطمأنينة الكاملة لديهم.

 

 

 

، وإستكمال رحلتهم وبرنامجهم السياحى بزيارة المعالم والمزارات والمناطق السياحية والأثرية داخل نطاق المحافظة ، ومن جانبهم قدم السائحين المتواجدين على الفندق العائم شكرهم الجزيل لطاقم الفندق والعاملين به.

 

 

، وأيضاً لرجال الحماية المدنية ، مشيدين بالتدخل السريع لإحتواء هذه الواقعة وهو ما ساهم فى إستكمالهم لرحلتهم السياحية على الوجه الأكمل .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى