أخبار مصر

العثور علي التوك توك الذى كان يقود الشاب محمد أحمد البكرى بالقرب من أحد المناطق الزراعية

العثور علي التوك توك الذى كان يقود الشاب محمد أحمد البكرى بالقرب من أحد المناطق الزراعية

 

كتب خالد شاطر

 

قامت الأجهزة الأمنية بكوم امبو بالبحث عن الشاب إبن كوم أمبو محمد أحمد البكرى الذى يقيم بمنطقة النجاجرة بكوم امبو بعد أن تم العثور على التوكتوك الذى كان يقوده وتم تشكيل فريق امنى لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على اخر المستجدات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

تفاصيل المكالمة المجهولة قبل اختفاء الشاب محمد أحمد البكرى الشهير حماده البكرى المقيم بمنطقة النجاجرة بكوم امبو.

 

 

حيث سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بعد إنتشار خبر اختفاء الشاب” محمد احمد بكري الشهرة ” حمادة بكري ” 23 سنه خرج من منزله بقرية النجاجرة صباح امس السبت ليعمل على مركبته ،، التوكتوك ،، ليبحث عن معيشته و من رغم يعاني من مرض السكر.

 

 

وردت مكالمة هاتفية من موبيل حمادة بكري سائق التوكتوك ظهر أمس تحدث فيها شخص مجهول مع والده تقول ابنك عمل حادث و في المستشفى وعلي الفور انتقل والده علي المستشفى مسرعا علي ابنه و كانت الصدمة بعد رد المستشفى بعدم صحة الخبر ولم يوجد حالة باسم حمادة بكري من أساس وابتدا في الشك و قام بمحاولة الاتصال بالرقم وجده مغلق….

 

 

و بداء يبحثون عنه في جميع المستشفيات والمراكز الصحية علي نطاق المحافظة و القري و الشوراع المجاورة بكافة المحاولات لكن فشله 

 

 

 

 

حيث سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب الشاب “حماده أحمد بكرى” والى الان لم يتم العثور عليه من منطقة النجاجرة بكوم امبو متغيب منذ أيام

من يجده ارجو الاتصال 01143513840 إلى كل من يراه يجب تبليغ أهله لكى يطمنوا عليه.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى