أخبار مصر

محافظ الفيوم يهنئ رئيس هيئة قضايا الدولة بتولي مهام منصبه

متابعة الخطوات التنفيذية لتخصيص مقر جديد لهيئة قضايا الدولة بمحافظة الفيوم

محافظ الفيوم يهنئ رئيس هيئة قضايا الدولة بتولي مهام منصبه

الفيوم ٠ فاطمه رمضان

قدّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، التهنئة للمستشار محمد محمد بكر، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة هيئة قضايا الدولة.

جاء ذلك بحضور المستشار أحمد فكري أمين عام هيئة قضايا الدولة، والمستشار خالد زين الدين رئيس مجلس إدارة نادى مستشاري هيئة قضايا الدولة، والمستشار عبد العال جرنة رئيس التفتيش الفني، والمستشار هاني محمد على رئيس المكتب الفني، والمستشار محمد مصطفى المستشار القضائي للمحافظة، والدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، ومتابعة الخطوات التنفيذية لتخصيص مقر جديد لهيئة قضايا الدولة بمحافظة الفيوم.

أشار محافظ الفيوم، إلى أهمية التعاون والتنسيق المتكامل بين الجهاز التنفيذي ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، للحفاظ على الحقوق وآداء الواجبات، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين وكذا حماية المال العام، مؤكداً أن مصرنا الغالية تحيا تحت مظلة القضاء العادل، ولا تزال بخير بقضائها الشامخ، ورعاية جيشها الأبي، وشرطتها الواعية، مضيفًا أن بلادنا العزيزة تمضى قُدمًا في إطار من القانون وإرساء مبادئ الحق والعدل تحت مظلة القضاء النزيه.

فيما أعرب المستشار محمد محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة، عن شكره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تهنئته الكريمة، مؤكدًا حرص الهيئة على العمل بشكل متكامل مع المحافظة، لحماية المال العام ومقدرات الوطن.

في ختام اللقاء، تم تبادل الدروع التذكارية بين الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والمستشار محمد محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى