أخبار مصر

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر : إجراء 993 جلسة كيماوي و38 عملية جراحية خلال أسبوع لمحاربي السرطان 

طواقم العمل تعمل بكل طاقتها للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفى

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر : إجراء 993 جلسة كيماوي و38 عملية جراحية خلال أسبوع لمحاربي السرطان 

الأقصر–حماده النجار السليمى

أعلنت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد، عن إجراء 897 جلسة علاج كيماوي بمستشفى الكبار، فيما تم إجراء عدد 96 جلسة بمستشفى الأطفال، خلال أسبوع.

وأوضح الدكتور هاني حسين المدير العام لمستشفيات شفاء الأورمان أن طواقم العمل تعمل بكل طاقتها للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفى، مؤكدًا أن الإحصائيات تكشف مدى حرص الإدارة على منح أولوية خاصة لمرضى العمليات الجراحية، لسرعة إنقاذ حياتهم، كما تعكس الأرقام سعي الإدارة لتقليل قوائم الانتظار والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها المرضى.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن إدارة المؤسسة تحرص على توفير مستوى متميز من العناية الطبية بجميع مجالات الأورام، بالتزامن مع زيادة الأعداد من المرضى المترددين على المستشفى، لتمكينهم من الحصول على العلاج اللازم.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان؛ إن توسع شفاء الأورمان في انشاءاتها كتأسيس مستشفى الأطفال وافتتاح مرحلة جديدة لها وتزويدها بأحدث الأجهزة وفقًا لكود المستشفيات العالمية، ساهم في احتواء واستيعاب المؤسسة لأكبر عدد من محاربي السرطان، ورفع عبء السفر ومشقته عن كاهل أهاليهم، مؤكدًا أن المستشفى تسعى جاهدة لتقديم أفضل رعاية صحية لكافة المرضى من جميع محافظات الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى