أخبار محلية

حملة تفتيشية للطب البيطرى تسفر عن ضبط كمية من اللحوم المصنعة الفاسدة وتحرير محاضر للمخالفين بأسوان

حملة تفتيشية للطب البيطرى تسفر عن ضبط كمية من اللحوم المصنعة الفاسدة وتحرير محاضر للمخالفين بأسوان

 

اسوان خالد شاطر

 

إستكمالاً لتنفيذ تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المشددة بشأن مواصلة مسئولى الطب البيطرى لتنظيم حملاتهم التفتيشية المفاجئة على مختلف أسواق الجزارة واللحوم و الدواجن والأسماك والمطاعم بنطاق المحافظة من أجل الإطمئنان على سلامة المعروضات ومدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى ، ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة حفاظاً على الصحة العامة ، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

 

، وفى هذا الإطار أشار الدكتور أحمد صالح مدير عام الطب البيطرى بأسوان بأنه وفقاً لتعليمات وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى السيد القصير ، ومحافظ أسوان اللواء أشرف عطية ، وبمتابعة من رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية قام أطباء المجازر بالمديرية وهى الدكتورة أسماء سلامة بالإشتراك مع جهاز حماية المستهلك.

 

 

 

ومختلف الجهات المعنية بتنفيذ حملات تفتيش مكبرة على الأنشطة المختلفة داخل نطاق مدينة أسوان ، لافتاً إلى أن هذه الحملات نجحت فى ضبط كمية من اللحوم المصنعة الفاسدة حيث كانت قد شملت هذه المضبوطات.

 

 

عرض وبيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى ، وقد تم التحفظ عليها ، لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها ، مع تحرير محاضر مخالفة ، وجارى إتخاذ اللازم حيال المخالفين بمعرفه النيابة المختصة .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى