اخبار عربية

” شيري ” تحقق إنجازا للمرة الثانية وتحتل المرتبة الثانية

” شيري ” تحقق إنجازا للمرة الثانية وتحتل المرتبة الثانية

 

الرياض : زبيدة حمادنة

 

احتلت شركة شيري للسيارات المرتبة الثانية مرة أخرى من بين العلامات التجارية الصينية وفق تقرير شركة J.D. Power عن رضى العملاء والمبيعات، وجاء هذا الانجاز نظير التزامها بمفهوم “التركيز على اهتمامات المستخدم”. والسبب الجوهري والأهم هو أن شركة شيري تسعى باستمرار الى تطوير منتجات عالية التقنية والأخذ بعين الاعتبار الخبرات التسويقية للوصول الى التطوير الشامل للقيمة المضافة للعملاء. وفيما يتعلق بخدمات شراء السيارات اعتمدت شيري على تنفيذ إجراءات التقييم لعملية شراء السيارة بالكامل واخذ اراء العملاء لسنوات عديدة، وتوسيع نطاق خدمة العملاء بشكل دائم، واستعمال طرق التواصل المناسبة مع العملاء من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة والفعاليات، مثل امكانية اجراء اختبار القيادة الذاتية للعميل اينما كان، وتقديم الخدمات خلال أيام الإجازات والعطلات.

 

وقد أنشأت شيري نظاما لتعزيز رضا العملاء و إتمام عملية شراء السيارة بأكملها من لحظة التواجد في قاعة المعارض، واختبار القيادة إلى تسليم السيارة الجديدة ، وذلك للاستماع الكامل إلى آراء المستخدمين. وبفضل الجهود الدؤوبة و المستمرة من خلال خدمة العملاء، تقدم شيري خدمات متقنة حول “مواضيع الشكوى” و “الصعوبات” للعملاء، مما يحًسن باستمرار من مدى رضا العميل عن تجربته للخدمة التي تتجاوز التوقعات.

 

كما اتبعت شيري أساليب التسويق المبتكرة، وعملت على تعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء و استنادا إلى رؤيتها على مجموعات المستهلكين الجديدة وأشكال التسويق الجديدة، ابتكرت شيري بشكل مختلف أنماط التعاون عبر الحدود في الصناعة بنمط ورؤية رائدة ، مما خلق مساحة علامة تجارية قابلة للتوسيع بلا حدود لملايين من العملاء ، و تحقيق قيمة مضافة تتجاوز منتجات وخدمات العلامات التجارية للسيارات.

ومما يساعد شيري ايضا التصميم المتكامل للمنتج الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة للسيارة.

ويرتبط تحسين رضا العملاء ارتباطا وثيقا بجهود شيري المستمرة في تحسين وتحديث المنتج. حيث تستحدث شيري باستمرار نماذج تنافسية للغاية إلى السوق بناء على تغيرات السوق، وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل أفضل.

كنموذج من سلسلة النجوم في “استراتيجية المنتج الفردي الكبير” لشركة شيري للسيارات، قد يتم إطلاق TIGGO 8 PRO e ، في الأسواق العالمية في النصف الثاني من هذا العام. وهو منتج جديد تماما للطاقة في سلسلة TIGGO 8

 

حازت شيري على ثقة الملايين من العملاء العالميين بفضل الجودة والخدمة منذ تأسيسها. وبفضل مفهوم الخدمة المستمرة المتمثلة في “أكثر سهولةً كفاءةً واهتماماً “، فإن شيري قادرة على تحقيق نتائج جيدة مرة أخرى. ويعتقد أنه في المستقبل، ستواصل شيري التركيز على احتياجات العملاء، وتزويد كل مستخدم بخدمات مميزة من حيث اختيار السيارة وشرائها واستخدامها، وتقديم الرعاية الكافية لهم.

 

نبذة عن شركة شيري

عرفت شيري باسم “شيري التكنولوجية” منذ تأسيسها للإصرار على إتقان التقنيات الأساسية. وقد أنشأت ستة مراكز للبحث والتطوير في العالم وفريقا للبحث والتطوير يضم أكثر من 5000 عضو من النخبة، مما يوفر لها مزايا في تكنولوجيا الوقود التقليدية، والطاقة الجديدة، والتصنيع الاستخباراتي وغيرها من المجالات. بعد أكثر من 20 عاما من الاستكشاف في مجال مركبات الطاقة الجديدة، رسخت شيري ريادتها من خلال أربع منصات لتجميع المركبات، وخمسة أنظمة فرعية عامة، وسبع تقنيات أساسية. وأصبح نموذج EQ1 الخاص بها رائداً للسيارات الكهربائية ذات البطاريات الصغيرة في الصين. في مجال التصنيع الذكي ،و أصدرت شيري استراتيجية “CHERY LION” ، محققة تدريجيا التصميم الذكي في دورة الحياة الكاملة للبحث والتطوير والتصنيع

 

والتسويق ، بالإضافة إلى تحقيق الإنتاج الضخم وإطلاق تقنية القيادة الذاتية L2.5. أما بالنسبة للتوسع في السوق العالمية ، فإن شيري هي أول شركة سيارات صينية تقوم بتصدير المركبات وقطع غيار CKD والمحركات وتكنولوجيا ومعدات تصنيع المركبات في جميع أنحاء العالم. وحتى الآن، قامت شيري بتصدير سياراتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة وأنشأت 10 مصانع في الخارج وأكثر من 1500 تاجر ومنفذ خدمة في الخارج. مع ما يقرب من 10 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 2 مليون مستخدم خارج الصين ، احتلت شيري المرتبة الأولى في عدد سيارات الركاب المصدرة من الصين لمدة 19 عاما متتاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى