الأخبار

مائة ألف صاروخ إيراني لقتل اطفال غزة

مائة ألف صاروخ إيراني لقتل اطفال غزة

ملكة أكجيل

أعلن ‏قائد الحرس الثوري الإيراني منذ أن أكثر من مئة ألف صاروخ لحزب الله اللبناني جاهزة لفتح باب جهنم على إسرائيل ‏‎تصريح قائد حرس الثورة الإيراني يؤكد أن تنظيم حزب الله الذي يقيم في لبنان هو تابع لإيران وان اي ضربه مستقبلية من قبل الإحتلال تشن على إيران أو حركتي حماس و الجهاد سيرد عليها حزب الله..

ولكن رأينا تهديدات إيران ضد إسرائيل مرارا وتكرارا لم تنفذ على الأرض ولن تنفذ.. والحقيقه أن ما تحت الطاولة ليس كما فوقه ‏‎على رأي رؤوف خليف معلق بي أن سبورت شيء كبير ياعمري شيء كبير إسرائيل الشرقية ( إيران ) تهدد إسرائيل الغربية ‏‎السؤال هو : اذا كان حزب الله يمتلك اكثر من 100 الف صاروخ جاهزة ..

فلماذا لا يحرر فلسطين ؟ لماذا لا يدعم حركة الجهاد ؟ لماذا غزة تتعرض للقصف بعد كل تصريح للعمامة الإيرانية أو للمبجل حسن نصر الله ؟ و الأكثر غرابة تتناوب الحركات الفلسطينية في الحرب مع إسرائيل و لا تكون كثلة هجوم أو دفاع واحدة صحيح ، ‏‎‎الصواريخ الإيرانية هي في الطريق الى القدس الذي يمر عبر حلب و حمص و بغداد و اليمن وكل بلدان العالم

و لن تصل أبدا و إسرائيل مطمئنة منذ 22 سنة لإيران و لحزب الله رغم الترسانة العسكرية و مطمئنة لاتباعهم من الحركات داخل غزة . أيضا مطمئنة ل‏‎إيران التي أمضت الـ40 سنة الماضية و هي تزمجر و تهدّد و تتوعّد إسرائيل بالقصف و الحرق

و المسح و الويل و الثبور و عظائم الأمور و لو أنهم ألقوا حصاة صغيرة باتجاه إسرائيل مع كل تصريح كهذا لطمروها تحت الحصى و أنهوا وجودها بلا صواريخ ، فمع كل تصريح و تهديد يقتل الفلسطينيين في غزة كان هذه التصريحات رسائل مشفرة للقضاء عليهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى