أخبار محلية

وفد الهلال الأحمر يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر 

وفد الهلال الأحمر يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر 

وفد الهلال الأحمر يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر 

الأقصر–حماده النجار السليمى

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الاقصر، وفدا من جمعية الهلال الأحمر المصري فرع الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي اللازم لمرضى السرطان للاطفال والكبار، خلال تلقبهم جرعات العلاج المجانية بالمستشفى، بحضور المنسق العام بالأقصر، وعدد من الشباب المتطوعين بالمحافظة.

ووزع وفد جمعية الهلال الأحمر المصري فرع الأقصر، الهدايا والورود علي مرضي السرطان بأقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف علاج اليوم الواحد والاستراحات المختلفة، وتحدثوا معهم بهدف تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية من خلال التوعية الصحية لمواجهة المرض والتغلب عليه ودعمهم فى رحلة العلاج وكان برفقتهم فريق العلاقات العامة بالمستشفى .

واستمع الوفد لشرح مفصل عن خدمات المستشفى الذي يخدم 6 محافظات بالصعيد، كأكبر وأول مستشفى مُتكامل لعلاج السرطان بالمجان، والذي يضم مبنى للمرضى الكبار وآخر للأطفال، تم تجهيزهما بأحدث أجهزة التشخيص، والعلاج على مستوى العالم في مجال الأورام السرطانية.

وأشاد الوفد، بالجهود المبذولة في تقديم خدمة طبية بكفاءة عالية للمرضى، والاهتمام الذي وجدوه داخل أروقة المستشفى، فضلًا عن حسن معاملة الأطقم الطبية المختلفة لهم.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لوفد الهلال الأحمر على زيارته المتكررة لدعم المرضي بالهدايا والتوعية الشاملة ، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس وعي وحرص الإدارة على تقديم أفضل خدمة علاجية لأبنائنا الذين يتلقون العلاج داخل مؤسسة شفاء الأورمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى