اخبار عربية

الدانوب تطلق حملتها الترويجية “العودة للدراسة” 

الدانوب تطلق حملتها الترويجية “العودة للدراسة”

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

 

 

سلسلة متاجر سوبرماركت وهايبرماركت “الدانوب” المملكة العربية السعودية تطلق حملتها الترويجية “العودة للدراسة””والتي ستستمر لستة أسابيع وذلك عبر متاجرها البالغ عددها 53 متجرًا في كافة مناطق ومدن المملكة وعبر منصات الدانوب الإلكترونية. حملة “العودة للدراسة” تتضمن مجموعة عروض مميزة من المسابقات، وقسائم الشراء المجانية، وقسائم الهدايا، والخصومات المميزة للعائلات والطلاب، وتأتي هذه الحملة تزامناً مع انطلاق موسم العودة إلى المدارس. بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الترفيهية الممتعة وذلك ضمن شبكة متاجر الدانوب للاحتفال بموسم “العودة للدراسة”.

 

وتهدف حملة هذا العام إلى جعل فترة العودة إلى المدرسة تجربة أكثر متعة للعائلات والأطفال والطلاب، بالإضافة إلى ضمان توفير وتلبية جميع احتياجات وأدوات العودة إلى المدرسة لجميع عملاء الدانوب الكرام خلال هذه الفترة.

 

وتعليقاً حول هذه المناسبة، صرح وليد عبدالرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، شركة بن داود القابضة: “نحن سعداء باستضافة مهرجان “العودة للدراسة” بكافة متاجر الدانوب هذا العام. ولقد تم الإعداد لمهرجان “العودة للدراسة” لنسخة هذا العام بأن يكون المهرجان الأكثر إثارةً وتشويقاً على الإطلاق، وكما يسعدنا دائماً تقديم الدعم اللازم للعائلات والأطفال من خلال تجهيز طلابنا الأعزاء بجميع المستلزمات المدرسية الضرورية لدعمهم نحو عام دراسي جديد مثمر، وناجح، ومفعم بالحيوية والنشاط. وترحب متاجر الدانوب بكافة العائلات لزيارة متاجرها والاستمتاع بعروض الحملة المقدمة حصرياً من العلامات التجارية المميزة المشاركة في الحملة”.

 

ويمكن لعملاء الدانوب الكرام معرفة المزيد حول عروض حملة “العودة للدراسة” من خلال متابعة قنوات الدانوب على وسائل التواصل الاجتماعي التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى