أخبار مصر

محافظ أسوان يستجيب لدعوة عروسة لحضور حفل زفافها بعد تلبية مطالبها

محافظ أسوان يستجيب لدعوة عروسة لحضور حفل زفافها بعد تلبية مطالبها

 

كتب خالد شاطر

 

استجاب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لدعوة عروسة لحضور حفل زفافها بعد أن تأجل عده مرات حيث التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالمواطنين من خلال اللقاء الجماهيرى الدورى الأسبوعى بقاعة عروس النيل والذى إستمع فيه لشكاوى ومطالب حوالى 30 مواطن ومواطنة حيث

 

 

 إستجاب اللواء أشرف عطية للدعوة التى وجهتها العروسة نجاح . ع لحضور حفل زفافها الشهر القادم تعبيراً عن فرحتها بتلبية المحافظ لمطالبها من خلال توفير الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية ، بجانب صرف 7 ألاف جنيه لإتمام زواجها بعد تأجيله لحوالى 4 مرات.

 

 

، موجهاً بصرف إعانة مالية عاجلة لإحدى السيدات الغارمات من أجل تمكينها لتسديد المديونية المالية المتأخرة عليها ، وعدم قدرتها على السداد ، بجانب إدراجها ضمن تجهيز العرائس لمبادرة ” الناس لبعضهم ” ، وهو الذى توازى مع إدراج أكثر من حالة نظراً.

 

 

للظروف المعيشية الصعبة لأسرهم ، وكلف أشرف عطية المسئولين برفع كفاءة وإعادة إعمار عدد من المنازل التى تعرضت للسيول الأخيرة ، بالإضافة إلى صرف إعانات مالية عاجلة لمواجهة متطلبات الحياة ، فضلاً عن صرف مساعدات عينية وغذائية..

 

، موجهاً إلى إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لبعض الحالات المرضية ، مع توفير الفحص والعلاج المجانى لحالات أخرى ، علاوة على الإسراع فى إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة ، وأيضاً صرف 500 جنيه شهرياً لمدة 6 أشهر لحالات تعانى من عدم تفعيل فيزا المعاش..

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى