أخبار محلية

محافظ الإسكندرية .. يكرم أوائل الشهادات العامة بالتربية والتعليم والأزهر الشريف

محافظ الإسكندرية .. يكرم أوائل الشهادات العامة بالتربية والتعليم والأزهر الشريف

حماده مبارك

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية من شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية وأوائل الأزهر الشريف بالإسكندرية ، تشجيعا لهم وحثهم على بذل المزيد من التفوق والتقدم والارتقاء باسم مصر عاليا.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم تحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبحضور الأستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وفضيلة الشيخ خميس محمد رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف بالإسكندرية ونخبة من السادة نواب مجلس النواب ونواب مجلس الشيوخ ومجالس الأمناء ومديري عموم تعليم الإسكندرية والأزهر ولفيف من الطلاب وأولياء الأمور.

وخلال كلمته؛ أعرب المحافظ عن فخره بتواجده مع أبنائه المتفوقين بالشهادات العامة المختلفة. مؤكدًا أنهم مستقبل مصر وفخرها وقادتها القادمين وسيتم الاعتماد عليهم خلال السنوات القادمة.
وحث جميع الطلاب بالاجتهاد ومواصلة الجهد لكي يصلوا إلى أعلى المناصب، موجههم بالحفاظ على هذا التفوق خلال دراستهم الجامعية وبعدها.

وأكد الشريف أن الإسكندرية حريصة علي دعم الشباب والمتفوقين بها، وأنها علي أتم الاستعداد لتلبية أي احتياجات لهم.
ووجه الشكر إلي جميع القائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة.
يُذكر أن الشريف كرم الفائقين والمتميزين بمكافآت مالية متنوعة بقيمة 500 جنيه لطلاب الشهادة الإعدادية و750 جنيها لطلاب التعليم الفني ، و800 جنيه للمتميزين وألف جنيه لطلاب الثانوية العامة ودرع التميز لكل طالب ، وبلغ عدد المكرمين 72 طالبا لتعليم الإسكندرية ، و28 طالبا للأزهر الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى