Uncategorized

رئيس جامعة الأقصر يلتقي وكيل وزارة الصحة لمناقشة آليات وضع اختبارات القدرات للمتقدمين للالتحاق بمدرسة التمريض

الأقصر–حماده النجار السليمى

التقى الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لبحث استعدادات بدء انعقاد إعادة إجراء اختبارات القدرات للطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بإسنا للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

أوضح الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة أن إجراء الاختبارات يتم تحت إشراف جامعة الأقصر وكلية الطب، حيث تم تشكيل لجنة من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأقصر، وعدد من المتخصصين بالجامعة، تتمثل مهامها في إعداد الاختبارات ومتابعة أعمال المراقبة والتصحيح، ورصد الدرجات بالرقم السري حتي إعلان النتيجة.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا ياتي في إطار التعاون بين الجامعة ومديرية الصحة، وفي ضوء الدور الريادي الذي تقوم به جامعة الأقصر في خدمة المجتمع والتكامل مع المؤسسات المختلفة، متمنيًا التوفيق للطلاب المتقدمين لآداء الاختبارات.
حضر اللقاء، الدكتور محمد عطيتو، المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب، والدكتور محمد رمضان، مدير مركز المعلومات، والدكتور محمود النوبي مدير مركز الجودة بالجامعة.
وتعقد الامتحانات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر بكلية السياحة والفنادق بمدينة طيبة في تمام العاشرة صباحًا للطالبات، وفي الثانية عشر ظهرًا للطلاب، وذلك في مواد ” اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي”، وتنوه الجامعة على الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء الامتحانات بالالتزام بارتداء الماسك الطبي حرصًا على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى