اخبار عربية

” خـالـد الســلامي ” يبعث برقية شكى الي Commonwealth Entrepreneurs Club، لمنحه عضوية نادي الأعمال

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

بعث المستشار الدكتور/ خـــــــــالــــــــد الســـــــلامي برقية شكر وتقدير إلى Commonwealth Entrepreneurs Club، بمناسبة حصوله على عضوية نادي الأعمال حيث قال فيها :

 

يطيب لي أن أتقدم بجزيل الشكر إلى Commonwealth Entrepreneurs Club، ويمثلهم السيد موبين رفيق، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، بمناسبة حصولي على عضوية نادي الأعمال الرائد هذا.

 

الجدير بالذكر هنا أن الكومنولث هو اتحاد تطوعي يضم أربعة وخمسين دولة مستقلة ومتساوية في إفريقيا وآسيا والأمريكتين وأوروبا والمحيط الهادئ. الكومنولث هو موطن لـ 2.4 مليار شخص، بما في ذلك الاقتصادات المتقدمة والبلدان النامية. إن نادي رجال الأعمال الكومنولث (CEC) عبارة عن شبكة دولية تضم مئات الخبراء في مجال الأعمال والحكومة. وهي تعمل مع السلطات والوكالات والمؤسسات النقدية والمجموعات لإحداث التغيير والتوظيف والتمكين من تنمية الثروة لجميع أصحاب المصلحة.

 

إن CEC هي بمثابة منصة عالمية رائعة لإنشاء وتعاون وتقوية قطاع البناء والمنسوجات والبنية التحتية والمتنزهات الصناعية الصغيرة والتعدين والإسكان الاقتصادي والتعليم والسيارات والزراعة والتمويل والشركات الصغيرة والمتوسطة والمراكز المهنية. وهي تنضم إلى قادة وخبراء العالم من كل صناعة وقطاع عازمين على دفع النتائج الاقتصادية والاجتماعية من خلال التعاون والتجارة لخلق فرص العمل وتخفيف الاقتصاد من فخ الفقر. كما أن لدى CEC عشرة أهداف تساهم في تنمية التجارة والنمو المستدام، وهي تعمل مع اتحاد الغرف التجارية والمنظمات غير الحكومية والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية لإكمال هذه الأهداف العشرة. مع خالص تمنياتي للجميع بمزيد من النجاح والتقدم،،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى