أخبار محلية

الشيخ سلامة عبد الرازق .. يواصل جولاتة بمتابعة الأنشطة الصيفية بمساجد الاسكندريه

الشيخ سلامة عبد الرازق .. يواصل جولاتة بمتابعة الأنشطة الصيفية بمساجد الاسكندريه.

كتب .. حماده مبارك

برعاية ا . د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، واصل فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، جولاتة المرورية والتفقدية، للأنشطة الصيفية بمساجد المحافظة، حيث تفقد فضيلته عددا من الأنشطة الصيفية ، والتي وصلت إلى حدود الإسكندرية مع محافظة البحيرة، واختتم جولته بتفقد النشاط الصيفي بمسجد المصلحة بالطابية، وحضر حفل تكريم منتسبي البرنامج الصيفي بالمسجد.

وقال الشيخ سلامة، إن قيادات الأوقاف بالإسكندرية، تجوب ربوع المحافظة، للإطمئنان على أولادنا المشتركين في أنشطة الوزارة المختلفة بالمساجد ولمشاركتهم فرحتهم.

وأشاد فضيلته، بما رأه من إقبال كثيف على البرنامج الصيفي في جميع مساجد المحافظة ، مؤكدا أن هذا يعكس مدى ثقة المجتمع في وزارة الأوقاف وقياداتها وأئمتها ودعاتها ، مبينا ان جميع منتسبي الأوقاف يسعدون بخدمة دينهم ومجتمعهم وامتهم ووطنهم، وأنهم لن يتأخروا عن هذه المهمة ابدا ولن يألوا اي جهدا في تأدية الأمانة المنوطة بهم على الوجه الأكمل.

كما اشاد أولياء الأمور والطلاب بهذا التكريم موجهين جزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الأوقاف، على ما يقدمه من رعاية لهذه الأنشطة، مؤكدين ان المساجد بهذه الفعاليات والأنشطة التي أطلقها معالي وزير الأوقاف ، تعود لسابق عهدها من كونها قلعة وحصن امان للنشئ خاصة وللمجتمع عامة من كل انحراف ، بما يضمن تحقيق وخلق جيل واعِ بقضايا دينه ووطنه وأمته ليكون اكثر تمسكا بقيم دينه الحنيف و ليكون خط دفاع عن وطنه ضد اي إساءة او اعتداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى