أخبار محلية

محافظ الإسكندرية .. يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

محافظ الإسكندرية .. يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

كتب .. حماده مبارك

في إطار اهتمام القيادة السياسية بضرورة وجود آلية مستمرة للتواصل مع المواطنين وتلقي شكواهم والعمل على حلها. تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث استقبلت المنظومة ٤٣٥٢ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين منهم ١٧٤٣ شكوى جماعية وتم تنفيذهم بمعدل إنجاز ٨٢ ٪.

وتابع الشريف جهود المختصين في الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة “صوتك مسموع” والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن المحافظة تلقت ٢٦٧ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين، تم حل ٢٦٤ شكوى منهم بمعدل إنجاز ٩٨.٩ ٪ .

وأشاد الشريف بجهود العاملين بالإدارة العامة لخدمة المواطنين، و طالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق معدل إنجاز أفضل، وخاصة مع حصول المحافظة علي المركز الثالث على مستوى الجمهورية في معدل إنجاز الشكاوى

التي تم استقبالها من خلال منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر أغسطس الماضي، و احتلال المركز الثالث على مستوى الجمهورية لمدة ٤ أشهر متتالية في معدل انجاز الشكاوى التي تم استقبالها من خلال منظومة مبادرة صوتك مسموع.

ومن جانبها أكدت الأستاذة داليا المالكي مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة علي تلقى شكاوى المواطنين أول بأول على منظمومة الشكاوى الحكومية من خلال:

– الخط الساخن: ١٦٥٢٨ كما يمكن إرسال الشكوى من خلال الموقع الالكتروني:

https://www.shakwa.eg
كما يمكن للمواطنين إرسال شكواهم مدعومة بالصور من خلال مبادرة “صوتك مسموع” عن طريق رقم الواتس أب : ٠١٢١٢٠١٣٣٣٧

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى