الأبراج

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 21/9/2022 _ برج العقرب :استمتع بيومك.

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 21/9/2022 _ برج العقرب :استمتع بيومك.

 برج الحمل 

أنت جيد في التعامل مع الآخرين، أنت تقدم بحرية خبرتك ومعرفتك وفهمك. هذا يجعل الآخرين أقرب إليك، الأمر الذي يمكن أن يعمل من أجلك على العديد من المستويات. قد تجلب الأحداث الاجتماعية الافتراضية أصدقاء جدد.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هناك كل فرصة لقضاء يوم رائع. عند التحدث إلى من تحب، تعامل مع الموضوعات الصعبة بعناية. أو الأفضل من ذلك اتركهم بمفردهم لفترة من الوقت واترك الكلاب النائمة تكذب.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت غير متوازن في منطقة معينة من حياتك وهذا له تأثير ضار على حياتك المهنية. يبدو أن الإفراط في الإسراف من نوع ما يصرف انتباهك عن المكان الذي يجب أن تكون فيه فيما يتعلق بعملك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

ضع نفسك في مكان مركزي وافتح مساحة داخل نفسك لإيواء طاقاتك البديهية. يوصى بشدة بممارسة اليوجا، على الرغم من توخي الحذر في اختيار المواقف التي يجب التركيز عليها. يجب أن يكون حول تركيزك.

برج الثور

يجب أن تشعر بالحماس والتفاؤل بشكل خاص اليوم. من المرجح أن يبدو كل من العمل والحياة المنزلية في حالة جيدة. جسديًا يجب أن تكون صحيًا وقويًا، ويجب أن تكون روحانيًا قويًا. استمتع بيومك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

من الأفضل أن تكون مستعدًا  حيث يشير الجانب الكوكبي لهذا اليوم إلى أنها ستكون مناسبة صاخبة. إذا كنت خائفًا من الشغف، فربما كان من الأفضل لك أن تختلق بعض الأعذار المهذبة وتراجع الآن قبل أن تغني.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

شخص ما يفرقع الفقاعة التي كنت تعيش فيها. يبدو أنك تسافر في عالم خيالي وتستمتع بالرحلة، ولكن الآن شخص ما يكشف الحقيقة الحقيقية للموقف. حان الوقت لإعادة تقييم موقفك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

إنها فكرة جيدة أن تضع خطة لكيفية سير النهار والمساء، ثم التزم بها. اجعل نفسك مرتاحًا قدر الإمكان، كومة على البطانيات الإضافية والكثير من الوسائد الناعمة.

 

 برج الجوزاء الأربعاء

يمكن أن يكون الأطفال أيضًا مصدرًا للفرح اليوم. إبداعك وإلهامك قويان، لذلك هذا يوم رائع لبدء مشاريع جديدة. يجب أن يدفعك حماسك وتفاؤلك إلى إنجازات جديدة يتمتع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اليوم لديك فرصة للتحدث عن شخص ما قد تفكر فيه بالمرور فقط. يبقى أن نرى ما إذا كان يتطور إلى حب حقيقي، لكن عليك أن تبدأ من مكان ما. لذا ارتدي ملابس السهرة الأكثر إغراءً وقلها كما هي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قبل المضي قدمًا ، عليك أن تأخذ بضع خطوات إلى الوراء. فقط بعد أن تكون قادرًا على تقييم الماضي، ستتمكن من اتخاذ خطوتك التالية في المستقبل بثقة. قد يبدو الأمر مضيعة للوقت لكن ثق أنه للأفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

عندما تشعر بالارتباك احترم نفسك وعملية العمل من خلال البقاء في حالة الارتباك حتى تمر بنوع من التحول. ستكون ممارستك الخاصة للتأمل أو التمارين الخفيفة هي دليلك. الكلام نادرا ما يحقق أي شيء. أن تكون مع نفسك بوعي أكثر هو المطلوب.

برج السرطان 

خططك عملت بشكل جيد تشعر أنك قريب من العائلة، حيث أن مستوى حدسك مرتفع، ويمكنك الشعور بما يفكرون فيه ويشعرون به. تبدو المهنة والعلاقات واعدة يتمتع.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

من المؤكد أن العشاق ليسوا خائفين من التعهد بتعاطفهم، إذا كان أي منكما خجولًا بشكل مفرط في التعبير عن مشاعرك، فهذا هو الوقت المناسب لاغتنام اللحظة بشجاعة. لماذا لا ترتب أمسية مثيرة وتدع شريكك يعرف كيف تشعر.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

شخص ما كنت تعتمد عليه للحصول على معلومات يغير رأيه فجأة. لقد تغيرت الحقائق، وتحتاج إلى التقاط القطع وإعادة تجميعها معًا بطريقة جديدة. خذ وقتك وتحلى بالصبر مع الظروف المتغيرة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

اشعر بارتفاع الطاقة. جدد التزامك بتنظيم حياتك بحيث تلبي احتياجاتك مهما كان الأمر. عاجلاً أم آجلاً، سنحتاج جميعًا إلى النظر إلى أنفسنا من أجل الرعاية. ماذا فعلت لنفسك مؤخرا.

 برج الأسد 

عادةً ما تميل إلى عرض الأشياء على المستوى المنطقي والفكري، لكن قوة حدسك اليوم قد تفاجئك. قد تكون اتصالاتك أرق من الكلمات. ربما تشعر اليوم بالتفاؤل والحماس والإلهام الشديد من ظروفك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الرومانسية ليست دقيقة للغاية اليوم. لن يكون هناك ما يوقفهم. أفضل ما يمكنك فعله هو الانضمام وأن تكون شغوفًا بشكل علني كما هو مستعد أن يكون حبيبك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ربما لا تزال تعمل وفقًا لهدف أو اتفاق قديم أبرمته مع نفسك منذ فترة. يجب أن تدرك أن ما كان صحيحًا في ذلك الوقت قد لا يكون صحيحًا بعد الآن. هذا هو الوقت المناسب لتقييم وضعك وإبرام اتفاق جديد مع نفسك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

افتخر بمعرفة ما تريد، كونك انتقائيًا هو أحد أعظم سماتك. تخلص من الندم من خلال توظيف التفكير المسبق والتفكير البديل خاصة عندما يتعلق الأمر بتغذية جسمك.

 برج العذراء 

زادت المواهب الفنية بشكل كبير من خلال الإلهام الجديد والعميق. لا تشطب أي أفكار تتلقاها. بدلا من ذلك اكتبها. لا تنس أن تحتفظ بالورق والقلم بجوار سريرك. سترغب في تذكر أفكارك وأحلامك لاحقًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

انجح في الحصول على هذا الشخص المميز لتتحدث معه الليلة. إذا كنت خائفًا من الشغف، فربما كان من الأفضل لك أن تختلق بعض الأعذار المهذبة وتراجع الآن، قبل أن تغني.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أحلامك مهمة بالنسبة لك وأنت الآن محبط لأن هذه الأحلام تبدو وكأنها لا تزال قائمة. حتى أنهم قد يتحركون إلى الوراء. لا تنزل على نفسك من أجل هذا. اعلم أن هذه الحركة المتخلفة جزء من العملية.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت قد استمتعت ببعض التمارين مؤخرًا أو قمت بتجديد ممارسة سابقة تمنحك شعورًا بالرفاهية، فاحرص على الشعور بالإنجاز الذي تكسبه من خلال اتخاذ القرار الجيد. لا تنسى أن تثني على نفسك.

 برج الميزان 

قد تفكر في القيام برحلة مستقبلية إلى دولة بعيدة أو دولة أجنبية، ربما رحلة مرتبطة بتقاليد روحية عظيمة. انتظر يومًا أو يومين وتحدث مع الأصدقاء قبل اتخاذ أي ترتيبات محددة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أنكما قد تشعران بالرغبة في الخروج والاستمتاع فقط. قد يشمل هذا أي نوع من النشاط ممكن الآن. إنه ليس وقتًا للبقاء والتهامس بأشياء حلوة في آذان بعضنا البعض.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت تحب العمل نحو هدف أكبر. يمثل اليوم بداية فترة تشعر فيها أنك تتحرك بعيدًا عن هذا الهدف بدلاً من تحقيقه. سوف تساعدك البصيرة التي تكتسبها من خلال هذه العملية على المدى الطويل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يعد العمل بنظام صحي خاص بك أمرًا صعبًا للغاية. من خلال الممارسة ستتعلم تهدئتهم، ستشعر بتحسن ولن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، أفضل أن تأكل سلطة الفاكهة مع صلصة التوت الطازجة.

 برج العقرب 

قد تشعر بالإلهام الفني، وتوجيه بعض وعيك المكتشف حديثًا إلى المشاريع التي بدأت مؤخرًا. إن فهمك المتزايد لاحتياجات الآخرين يجعلك كريمًا مع التعاطف أو المساعدة عند الحاجة. استمتع بيومك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يجلب التكوين الكوكبي مصدرًا كبيرًا ودراماتيكيًا للشغف في حياتك. هذا هو الشخص الذي لن يتلاشى ولكن يمكنه التسكع على أساس دائم. قد يكون شيئًا ما حلمت به على وشك أن يصبح حقيقة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

توقفت الخطط التي كنت تعمل عليها وأنت تتصارع مع كيفية المضي قدمًا. هذه واحدة من تلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى الاسترخاء والتدفق بالطاقة غير المتوقعة التي تأتي في طريقك. الجواب ليس كما تعتقد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إن الوجبات المنتظمة التي تحتوي على الكثير من الخضر الورقية، وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة التي تتناسب بشكل جيد مع جدولك اليومي، كلها وسائل لتحقيق هدفك المتمثل في الشعور بالسعادة والصحة.

 برج القوس

يمكنك التواصل مع أصدقاء جدد من أماكن بعيدة يشاركونك اهتماماتك. على الرغم من أنك عادة ما تكون أكثر ميلًا للفكر، يجب أن تشعر اليوم بالحدس بشكل خاص. اكتب أفكارك حتى لا تنساها. قد ترغب في استخدامها لاحقًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشير الكواكب إلى أنه قد يتعين عليك التخلي عن هذا الموقف إذا كنت تريد أن يظل عسل السكر طريًا وحلوًا. حتى إذا كان عليك أن تتصرف على هذا النحو، فحاول على الأقل أن تكون الحبيب الأزيز الذي تعرف أنك بداخله.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت تعيش في عالم خيالي وتشعر الآن بأن تخيلاتك تخونك. أحلامك لا تأخذك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. تحتاج إلى فهم الماضي بشكل أكثر وضوحًا قبل أن تتمكن من المضي قدمًا في المستقبل.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

الحصول على ما تحتاجه هو الجزء الأصعب، لأنه عليك حقًا أن تسأل السؤال أولاً ما الذي أحتاجه، الرغبات تأتي وتذهب. انغمس في هذا التأمل أثناء التمرين.

 برج الجدي 

أنت تشعر بالبهجة والتفاؤل الآن، ومن المرجح أن يستمر حماسك. يشار إلى النجاح في المهنة والعلاقات. يزيد حدسك المتزايد من فهمك للآخرين. لا تتفاجأ إذا اصطف الأصدقاء والزملاء للحصول على دعمك وتوجيهك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تضطر إلى نسيان كل شيء عن صورتك، والمضي قدما في التدفق. محاولة العمل مسبقًا على ما يمكن أن يحدث قد يوقف حدوث أي شيء. إذا كنت تشعر بالأمان اتركها وكن عفويًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تراجعت الأحلام التي طالما حلمت بها فجأة. لقد تم قصفك بمزيد من الأمور العملية وانهارت أحلامك على جانب الطريق. لا بأس في إعطاء الأولوية لأشياء أخرى، لكن لا تنسَ أحلامك تمامًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

توجد العديد من المدارس في ممارسة اليوجا واحدة منها بالتأكيد مناسبة لك. إذا كنت ترغب في استكشافها، فهناك العديد من مقاطع الفيديو التمهيدية المتاحة عبر الإنترنت، ما عليك سوى محاولة العثور عليها.

 برج الدلو 

من المحتمل أن تفعل هذا العام شيئًا مختلفًا عن المعتاد، وربما تسافر إلى أرض أجنبية مرتبطة بتقاليد روحية عظيمة. يجب أن تشعر أنك أقرب إلى أحبائك وأن تشعر بالتفاؤل بشأن المستقبل يتمتع.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت تتجول في محاولة لعبها بشكل رائع مؤخرًا، فتوقع أن يتم استجوابك حول دوافعك. كان من الأفضل أن يكون لديك إجابة جيدة للغاية. قد يكون من الأفضل أن تبدأ التفكير الآن.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يبدو أنك كنت تضع خططًا حول مفهوم خاطئ صارم. لقد بدأت تدرك أن شيئًا ما كنت تعتقد أنه حقيقة هو الآن خيال. حان الوقت لإعادة زيارة الأفكار والخطط والبدء في النظر إليها بطريقة جديدة تمامًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

نشجعك على تبني ما تريده وتحتاجه في الحياة بلطف وهي خطوة حاسمة نحو الصحة والسعادة. قد ترغب في تجنب محادثات فنجان القهوة مع الأصدقاء، واختيار الذهاب في نزهة معًا بدلاً من ذلك.

 برج الحوت الأربعاء 

 

 

قد تجعل الأحلام من الممكن التخلص من الصدمات القديمة والمضي قدمًا. إن الفهم المتزايد لاحتياجات ورغبات الآخرين يثري علاقاتك. استمد الشجاعة من النجاحات السابقة، واستمر كما أنت، واستمتع بيومك.

 

 

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تشعر أنك على قمة العالم وترغب في إخبار شخص ما أنك معجب بشدة بمدى شعورك تجاهه. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلة هو أن تبدو متحمسًا للغاية، مما قد يؤدي إلى إبعاد الشخص الآخر.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سواء أدركت ذلك أم لا، فقد كنت تنميط سلوكك حول الأشياء التي شاهدتها في الأفلام أو على التلفزيون أو في المجلات. أنت الآن تدرك أن هذا ليس بالضرورة أذكى نموذج يحتذى به. أعد النظر في نهجك.

 

 

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يجب أن يكون نظامك الصحي الشخصي محددًا تمامًا لاحتياجاتك. بعض المواد العشبية التي يقال أنها مفيدة ومهدئة هي الياسمين، والخزامى \، واللوتس، ولا تنساني. ادمج رائحتك المفضلة في طقوس الاستحمام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى