برلمان واحزاب

حزب مستقبل وطن بأسوان أمانة التعليم والبحث العلمي تكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والطلاب الموهوبين

حزب مستقبل وطن بأسوان أمانة التعليم والبحث العلمي تكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والطلاب الموهوبين

 

كتب – خالد شاطر

 

انطلقت مراسم الاحتفال بتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والطلاب الموهوبين وذلك فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية السيد النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان.

 

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة ممثلة فى أمانة التعليم والبحث العلمي إحتفالا كبيرا لتكريم المتفوقين أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والطلاب الموهوبين فى مجال الابتكارات والاختراعات( الآيسف )

 

 

والحاصلين على الشهادة الإعدادية من فصول محو الأمية وذلك برعاية مباشرة من النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان وحضور السادة النواب أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة وقيادات وأعضاء الحزب كما حضر الاحتفال قيادات مديرية التربية والتعليم بأسوان.

 

 

 

هذا وقد أقيم الاحتفال صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الدولية عروس النيل فى تمام الحادية عشرة صباحا حيث عزفت الموسيقى السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وبدأ الاحتفال بالقرآن الكريم.

 

ثم ألقى النائب مجدى حسيبو كلمة هنأ فيها أبناءه الطلاب وحثهم على الحفاظ على التفوق والارتقاء بقدراتهم ليكونوا فخرا لوطنهم وهم فى مواقع المسؤولية.

 

كما ألقت السيدة صافيناز محمد إبراهيم أمينة التعليم والبحث العلمي بالحزب كلمة عبرت من خلالها عن فخرها واعتزازها بالمتفوقين من أبناء أسوان داعية إياهم إلى بذل المزيد من الجهد كما أثنت خلال الكلمة على قيادات.

 

 

وأعضاء مديرية التربية والتعليم لجهودهم البناءة من أجل عملية تعليمية فائقة وأنها على استعداد تام لوضع كافة خبراتها من أجل الأبناء والاحفاد من منطلق كونها وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا.

 

ثم تحدث السيد عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان موجها خلال كلمته الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن وقياداته لدعمهم الدائم للعملية التعليمية بما يحقق مصلحة فلذات أكبادنا.

 

تضمن برنامج الاحتفال مجموعة من الفقرات الفنية من فريق كورال قصر ثقافة العقاد.

 

ثم تكريم أبنائنا الأوائل وقيادات مديرية التربية والتعليم وأعضاء هيئة التدريس وقيادات قطاع محو الأمية بالمحافظة.

جاء الاحتفال وسط فرحة عارمة من الطلاب وأولياء أمورهم الذين وجهوا الشكر والتقدير للحزب على ما يقدمه من أجل المواطنين.

 

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم جهود السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية من أجل حياة كريمة للمواطنين.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى