مفالات واراء حرة

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

 

بقلم د – خالد السلامي

 

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية وتشاركها جميع الدول العربية والإسلامية، باليوم الوطني السعودي الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام. وبهذه المناسبة الجميلة أرسل من أرض الإمارات بأصدق الكلمات، وأطيب العبارات، وأَخلَصَ التبريكات، رسالة تهنئة تحلق في السماوات لتصل إلى أرض السعودية الحبيبة، بمناسبة يومهم الوطني. متمنيا للملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا الازدهار الدائم، والتقدم المستمر. مع خالص وأرق الأمنيات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بموفور الصحة والعافية ولحكومة وشعب المملكة مزيداً من التقدم والازدهار.

 

إن مسيرة المملكة هي مسيرة حافلة بالإنجازات الوطنية وحضور عالمي فاعل وبارز. يومكم هو يومنا.. وفرحكم فرحنا، وإنجازاتكم فخر لنا.. يجمعنا رباط وثيق لا تنفك عراه من الأخوة والمحبة والمصير المشترك.. حفظ الله المملكة وأدام عزها ومنعتها.

 

تعيش المملكة في هذه الأيام أجواء هذه الذكرى العطرة، أجواء هذه المناسبة الخالدة، لنقل كل هذه القيم المجيدة إلى الأجيال الجديد، ونقل تلك التضحيات والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذا الكيان العملاق. ونحن إذ نشارككم الاحتفال في هذا اليوم، لنعبر عما تُكنه صدورنا من محبه وتقدير لهذه الأرض المباركة، ونعبر عن ارتباطنا بكم، وتقديرنا لكل من كان لهم الفضل بعد الله تعالى فيما تنعم به المملكة من رفاهية واستقرار، وها هي المملكة بقيادتها الرشيدة تشهد في سنوات قليلة قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات، فما حققته هذه البلاد في المجال الاقتصادي والتعليمي والأمني أمر يصعب وصفه، حتى أصبحت مضرب للأمثال في الاستقرار والرخاء والتنمية.

 

إن المملكة العربية السعودية وطنٌ يفخر فيه كلّ من أضحى فوقه ومشى على ترابه. فعلى ربوعه ولاةٌ حكموا بالعدل والقوّة وبما أنزل الله. ونهضوا بهذا الوطن إلى سماء المجد. كل الأمنيات للملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا بالازدهار الدائم، والتقدم المستمر. مع خالص وأرق الأمنيات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بموفور الصحة والعافية ولحكومة وشعب المملكة مزيداً من التقدم والازدهار.

 

الإمارات والسعودية نبض يسري في جسد واحد.. كل عام وهما معاً أكثر أخوة وتقدما وقوة فكل عام ودولتكم في خير وسلام ورخاء

 

 

المستشار الدكتور خالد السلامي – رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي افضل القاده الاجتماعيين في العالم وذلك لسنة 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى