أخبار محلية

إنطلاق تدريبات بناء قدرات الشباب لمشروع قيم وحياة بالاقصر

إنطلاق تدريبات بناء قدرات الشباب لمشروع قيم وحياة بالاقصر

إنطلاق تدريبات بناء قدرات الشباب لمشروع قيم وحياة بالاقصر

الاقصر/نعمةالعجلان

في ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ، ومؤسسة مصر الخير ،والبنك الاهلي المصري .

إنطلاق فاعليات اليوم الأول من المرحلة الخامسة “تدريبات الشباب” لمشروع قيم وحياة بمحافظه الاقصر ، حيث تم تنفيذ فاعليات اليوم الأول بقاعة مركز شباب طيبة العوامية .

وذلك بحضور ٢٠ شاب وفتاة من محافظة الاقصر، ويتم ذلك على مدار يومان وتحت رعاية “صلاح رشوان “مدير مدرية الشباب والرياضة بالاقصر ، و “فتحي خير “وكيل الشباب ،و “جيهان عبدالدايم “مدير إدارة خدمات الشباب.

وحضر فاعليات التدريب كل من “سارة عبدالملاك حنا” منسق عام التطوع بمديرية الشباب والرياضة ، “محمد عبدالمنعم القريفان” منسق مشروع قيم وحياة بمحافظة الأقصر .

وحيث أن حضر التدريب “احمد عثمان جبر” مدرب تنمية المهارات ، مؤكداً على ان المشروع يهدف إلى نشر وتفعيل القيم في المجتمع من خلال إعداد متطوعين للقيم.

حيث يستهدف البرنامج ترسيخ القيم لدى النشء والشباب ، والعمل على تأهيل وتدريب مجموعة من الشباب المتطوعين من الجنسين كمستفيدين مباشرين على العمل في الحملات التوعوية التطوعية والميدانية بمراكز الشباب خلال المرحلة الخامسة من المشروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى