أخبار محلية

بالاغانى الألمانية وتوزيع الورود طلاب المان يدعمون محاربي السرطان بمستشفي شفاء الاورمان بالاقصر

بالاغانى الألمانية وتوزيع الورود طلاب المان يدعمون محاربي السرطان بمستشفي شفاء الاورمان بالاقصر

الأقصر–حماده النجار السليمى

بالاغانى الألمانية وتوزيع الورود، دعم طلاب من جامعة ميونخ بالمانيا للسنة الرابعة علي التوالي شركاء نجاح شفاء الاورمان، لتقديم الدعم المعنوى ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال مرضي السرطان من محافظات الصعيد خلال تلقيهم جرعات العلاج المختلفة بالمستشفى، حيث يتم وضع برنامج الزيارة سنويا من خلال السفارة الالمانية بالقاهرة.

زار الوفد الألماني الذى ضم 50 طالبا وطالبة، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وكان برفقتهم فريق من العلاقات العامة على هامش اسبوع الشباب المصري الألماني الذى انطلق مطلع الأسبوع بالاقصر .
واستقبل أطباء المستشفى الوفد الألماني، وتفقد أقسام المستشفى، وانبهروا بالصرح الطبي والتطور فى المنشآت والأجهزة الفباسبة العالمية وتنوع المعامل مؤكدين أن هذا الصرح يضاهى المستشفيات العالمية فى علاج الأورام.

وخلال الزيارة التقط الوفد الالمانى الصور التذكارية مع الأطفال مرضي السرطان لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، كما وزعوا الورود عليهم وعلى المرافقين لهم، وتحدثوا ببعض الكلمات باللغة العربية مع المرضى، كما أنشدوا إحدى الأغنيات من التراث الألماني لاقت إعجاب الأطفال الذين ارتسمت البهجة و السعادة على وجوههم .

واكد الطلاب الالمان، دعمهم الكامل لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يرى أصدقائهم المستشفى وما تقدمه من خدمات مجانية للمرضى لحثهم على زيارة اهم صرح طبي فى صعيد مصر لا يقل أهمية فى زيارته عن زيارة المقاصد الأثرية والسياحية للاقصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى