Uncategorized

احتفالات الاتحاد العام لشباب العمال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيده

كتب/ أحمد عمر

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد عبدالقادر مساعد الوزير لشؤون مراكز الشباب والدكتور مصطفي مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية لحضور احتفالية الاتحاد وبحضور اللواء صبري سراج احد محاربي حرب أكتوبر المجيده والدكتور حسام عيسى الباحث في العلوم السياسيه .وبحضور الاعلامي الدكتور محمد عطيه بقناة الحدث ..
ومن خلال الاحتفالية قدم الاتحاد العام لشباب العمال التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
واختص عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال القوات المسلحة حامي حمى البلاد، التي كانت ولا زالت حائط الصد المنيع ضد محاولات النيل من أمن وسلامة الوطن واستقرار أراضيه.
ومن خلاله كلمته أكد الدكتور محمد عبدالقادر مساعد وزير الشباب انه كانت ولا زالت القوات المسلحة الباسلة الدرع المنيع في مواجهة العدوان الخارجي، ودرء المؤامرات التي تحاك للوطن من الداخل.
وأشار الدكتور حسام عيسى الباحث في العلوم السياسيه إلى أن محاولات النيل من مصر واستقرارها لم تتوقف، إلا أن جيشنا العظيم نجح وبكل اقتدار في رد كيد الخائنين والعابثين بهذا الوطن الغالي.
وأوضح الدكتور مصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية أن المحاولات البائسة من بعض أعداء الوطن في الوقيعة بين الشعب والجيش باءت بالفشل، وآخرها ما حدث من الاصطفاف الوطني ضد الدعوات التحريضية والمشبوهة التي كانت تستهدف في الأساس إسقاط الدولة، من بعض الأعداء في الداخل والخارج.
وفي سياق مختلف، ثمن اللواء صبري سراج اتجاه الدولة نحو تعمير سيناء من خلال عددا من المشروعات القومية العملاقة، بعد إهمالها لسنوات طويلة ..
وفي ختام الاحتفالية قدم الاتحاد العام لشباب العمال بورتريه بصورة معالي رئيس الجمهوريه الرئيس عبد الفتاح السيسي الي الدكتور مصطفى مجدي إهداء إلى معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى