اخبار عربية

فعاليات المؤتمر الصحفي لإطلاق فعاليات مهرجان ضيافة 2022

 

متابعة – علاء حمدي
الإعلامية: ميرا علي

انعقد اليوم الرابع من اكتوبر الساعة السادسة والنصف مسا ًء بفندق Address Sky View – Downtown Dubai المؤتمر الصحفي لإطلاق فعاليات مهرجانات ضيافة الدولية في دورته السادسة بحضور لجنة المهرجان، الشركاء والرعاة والزملاء الصحافيين في الوطن العربي والعالم من بالتعاون مع 7 Production – Vida Creek Harbour – FIM Investment- Algedra Group & Address Grand Creek Harbour

ومن المقرر اقامة المهرجان التكريمي في الرابع من نوفمبر القادم في Dubai Creek Harbour Marina ومن المتعارف عليه بمهرجان ضيافة مهرجان تكريمي يلقي الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة من كافة المجالات ومن كل انحاء العالم ويتم تكريمهم في المدينة المتألقة والرائدة، دبي.

ان الدورة السادسة من مهرجان ضيافة مهداة لروح ايقونة من ايقونات العالم العربي، الفنانة الراحلة وردة الجزائرية تكريماً لروحها واحياء ذكراها بعد مرور عشرة اعوام على رحيلها.
ولأول مرة، مهرجان ضيافة سيستضيف مكرمين من ١٨ دولة من كل انحاء العالم وهم: فرنسا، تنزانيا، باكستان، الهند، تونس، الأردن، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، الكويت، والامارات العربية البلد المضيف والمضياف.

سوف يبدأ المهرجان في تمام الساعة السادسة مسا ًء مع السجادة الحمراء، يليه المهرجان التكريمي في تمام الساعة الثامنة والنصف، وينقل المهرجان فى بث مباشر على ثماني محطات تلفزيونية ًومنصات البث في كل انحاء العالم العربي والعالم وهم: Dubai TV, Dubai One, OSN Ya Hala,
MBC Wanasah, Al Kahera Wal Nas, Al Dafrah TV

وكذلك بث مباشر على منصة وياك، المنصة العربية الرائدة التي تقدم مجموعة من أفضل المسلسلات، الأفلام والبرامج العربية، الهندية والتركية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي.

وللسنة الثانية على التوالي يسر مهرجان ضيافة تجديد الاتفاقية الاولى والفريدة من نوعها في العالم العربي مع منصة تويتر في الشرق الاوسط لبث المهرجان مباشرةً على صفحتهم الرسمية.

وأعرب رئيس و مؤسس مهرجانات ضيافة الدكتور ميشال الضاهر عن سعادته لإطلاق فعاليات الدورة السادسة . للمهرجان، و شكر كل الحضور و خاصةً أصحاب السلطة الرابعة قائلاً “من غيرهم ضيافة صوتاً بلا صدى”

وقال مخرج مهرجان ضيافة انس سيف “سعيد جداً لاختياري كعضو من أعضاء لجنة المهرجان ومخرج الدورةالسادسة وسوف يتميز المهرجان هذا العام بالتغطية الكاملة للأحداث لمن لم يستطيع الحضور يشعر بوجوده بالمهرجان واستخدام طرق جديدة لتغطية الاستعدادات والكواليس والشكر لإدارة المهرجان على ثقتهم بي متمنيا النجاح الدائم”

كما تحدث مقدمي مهرجان ضيافة الاعلامي نور الدين اليوسف والدكتورة سارة المدني وأعرب نور الدين اليوسف عن سعادته لاختياره كعضو من اعضاء لجنة المهرجان واختياره لتقديم الحفل مع زميلته وصديقته سارة المدني متمنيا كل النجاح لمهرجان ضيافة.

وقالت سارة المدنى “سعيدة جدا لمشاركتى بهرجان ضيافة الذي يعتبر من أهم المهرجانات لتكريم الشخصيات العامة المؤثرة واتمنى كل النجاح للمهرجان.”

كما وأُعلن عن أحد مكرمي مهرجان ضيافة وهو رجل الاعمال مهاب أيوب ليتم تكريمه كقصة نجاح بجائزة DIAFA 2022 FALCON OF THE YEAR والذي عبر عن سعادته وفخره بتقدير مهرجان ضيافة لرحلته المهنية المليئة بالنجاحات. كما وتحدث كل من رجل الاعمال فاتشي كافلاكيان، منسقة المظهر ميساء عساف ومؤسس شركات FIM Investment, Algedra Group of Companies and Meat Moot UAE

ووجه السيد فؤاد أيوب الشكر لجميع الضيوف عن مشاركتهم في مهرجان ضيافة. كما وتم شكر كل رعاة مهرجان ضيافة: 7 Production, FIM Investment, Algedra Group, Vida Creek Harbour, Address Grand Creek Harbour, Weyyak by Zee Entertainment Entreprises, Dubai TV, Dubai One, OSN Ya Hala, Al Kahera Wal Nas, MBC Wanasah, Al Dafrah TV, Twitter MENA, Perfection Events Management, KOI, Meat Moot UAE, NDIGITEC, Dubaiprint, Palais Chic, Hala Hi, Guzel Beauty Salon, RK Dance Studio, Naya Group, Boudi Dib, and Panorama FM .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى