أخبار السعودية

شركة المستقبل لبيع وشراء أثاث مستعمل في السعودية بافضل الاسعار

 

تُعتبر شركة المستقبل أفضل شركة بيع وشراء اثاث مستعمل في السعودية، حيث أننا متخصصون في الشركة ببيع جميع الأثاث بأسعار مناسبة لعملائنا الكرام، بالإضافة إلى توفير خدمة شراء الأثاث القديم بأفضل الأسعار، لذا نحن نوفر لكم أرقام عديدة من أجل تواصلكم معنا في أي وقت لطلب خدمة شراء أو بيع أثاث مستعمل بحالة جيدة.

نشتري الأثاث المستعمل في السعودية بأعلى الأسعار

نظرًا لارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة على المواطنين في السعودية، فيرى بعض الأشخاص أن شراء اثاث مستعمل بجدة من أهم الأشياء التي تُساعدك لإعادة تجديد بيتك، حيث أن شركتنا تتمكن من توفير خدمة شراء اثاث مستعمل جنوب جدة بكافة المتاجر المتخصصة لشراء وبيع الأثاث المستعمل وبأفضل الأسعار، ووجدوا أن الأثاث المستعمل أفضل في أسعاره عن الأثاث الجديد، وهذا ساعد العملاء لتوفير أموال كثيرة مقابل أفضل الأثاث المستعمل لجميع عملائنا الكرام، بالإضافة إلى أننا نقدم خدمات عديدة إلى جانب نقل الأثاث دون تكلفة إضافية.

تقدم شركتنا شراء اثاث مستعمل غرب الرياض وصيانته، كما أن الفريق يتمكن من إعادته مثل الجديد، وبعد ذلك يتم عرضه داخل المحلات للبيع، حيث تقوم شركتنا بشراء غرف النوم، المطابخ، المفروشات، وكافة الأجهزة الكهربائية، لكي يتمكن العملاء في السعودية من الحصول على أفضل أثاث مستعمل ولكن بصورة جديدة لإعطاء منزلك رونق جديد.
طرق شراء اثاث مستعمل في السعودية

من المقومات التي تتميز بها شركة المستقبل وتضعها بمكانة مرموقة وهو تقدمها خدمات مميزة بأساليب متطورة وخطوات مُنظمة يتبعها طاقم العمل ويسير عليها بكافة المهام بأسرع وقت من أجل توفير وقت العميل وأيضًا الشركة، بالإضافة أن هذه الطرق تُمكن الفريق من تقييم جيد لقطع الأثاث الذي يوجد لدى العميل بإتقان، وضمان تقديم هذه الخدمة بأعلى مستوى من التميز، لذا كان لابد معرفة أهم تلك الخطوات التي تتبعها الشركة ويسير عليها طاقم العمل أهمها الآتي:

• بدايةً بعد أن يتواصل العميل معنا من أجل أخذ جميع البيانات ومكان تواجده، وبعد ذلك يتم إرسال طاقم فني على الفور إلى مكان العميل.
• بعد أن يتجه طاقم العمل لمكان العميل، يبدأ كل متخصص بدوره سواء النجار أو السباك أو الكهربائي أو المهندس من أجل تقييم القطع وفكها.
• يتمكن الفريق من فك الأثاث بعناية، ثم تغليفه بمواد آمنة لحمايته.
• قبل التغليف يتفق الفريق مع العميل على السعر، ثم يتم التعاقد وبعد ذلك يبدأ الفريق في إنزال قطع الأثاث المستعمل لسيارات الشركة.
• نقل الأثاث إلى الورش التابعة للشركة من أجل البدء في مهمة تصليح الأثاث وصيانته إن لزم الأمر ويتم ذلك على أيدي خبراء.
• بعد الانتهاء من صيانة الأثاث يتم إرسال القطع إلى محلات الشركة، لكي يتم بيعها بأرخص الأسعار التي تتناسب مع العميل.
• لا تجد عميلنا العزيز تلك المقومات إلا في شركة شراء الاثاث المستعمل بالدمام فقط، فهي تُعد أفضل شركة في بيع وشراء الأثاث المستعمل وتهتم بتقديم خدمة مميزة لعملائها عن طريق طاقم عمل مُدرب على أحدث الأساليب.
التواصل مع شركة بيع وشراء اثاث مستعمل في السعودية
يوجد العديد من المحلات إلى جانب الشركات الخاصة ببيع وشراء الأثاث المستعمل في السعودية، والتواصل مع معظمها يكن صعب، لذا قامت شركتنا شركة المستقبل بتوفير العديد من الطرق من أجل التواصل السريع مع العملاء، حيث يتم الرد على كافة العملاء خلال الـ 24 ساعة.
كما أنها أتاحت أفضل طريقة للتواصل العملاء معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا فيسبوك، ويوجد فريق متميز من خدمة العملاء يعمل طوال اليوم للرد على تساؤلات العملاء، أما عند طلب الخدمة يقوم بالتواصل السريع مع العميل، ثم يتم إرسال المندوب الخبير في تقييم الأثاث وحالته وبعد ذلك يتفق على السعر مع العميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى