تكنولوجيا

سنابل الحديثة للسيارات تستعد لطرح طراز إكسيد إل إكس الجديد كلياً في أسواق المملكة

سنابل الحديثة للسيارات تستعد لطرح طراز إكسيد إل إكس الجديد كلياً في أسواق المملكة

 

السعودية – زبيدة حمادنة

 

تستعد شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي لطرح الطراز الجديد من علامة أكسيد الفاخرة، طراز إل إكس الجديد بالكامل، حيث جاء الطراز الجديد ليكمل مسيرة نجاح علامة أكسيد الفاخرة، وهي إحدى العلامات التابعة لمجموعة شيري الصينية.

حيث صرح حسين ابو حشمة مدير العلامة التجارية لاكسيد في شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي الوكيل المعتمد لشيري وإكسيد: نحن سعداء للغاية لانضمام طراز إل إكس إلى عائلة طرازات إكسيد الفاخرة والتي صممت لتلبية تطلعات وراحة مستخدمي ومحبي السيارات العائلية متوسطة الحجم رياضية، مستقبلية متألقة هكذا صُممت أكسيد إل إكس الجديدة بالكامل وهي سيارة متعددة الإستخدام. بحيث أتت بأنوار أمامية بتقنية ماتريكس إل إي دي والتي تمنح رؤيا أوضح وأمنة على الطرقات مقارنة بمنافسيها، مع سقف بانورامي، وإطارات رياضية بقياس 19 إنش. إضافة لذلك تتمتع المقصورة الداخلية برفاهية مطلقة مع شاشتين بقياس كلاً منهما 12.3 انش، وعُززت الرفاهية بنظام صوتي من شركة سوني، بالإضافة إلى أنوار محيطية متعددة الألوان وشاحن لاسلكي للهاتف.

ولقيادة أمانة وممتعة توفر أكسيد ال اكس(Exeed LX) الجديدة أنظمة المساعدة في القيادة مثل كاميرات محيطية 360 درجة، التحذير من النقطة العمياء، تحذير الخروج من المسار، مُثبت السرعة التكيفي، نظام التحكم بنزول المنحدرات، إضافةً إلى ذلك 6 وسائد هوائية.

وتهتم سيارات إكسيد بجودة علامتها التجارية كونها سيارة دخلت سوق السيارات العالمية حديثا، وقد ورثت معرفة وخبرة صناعة السيارات الأوروبية بالاندماج مع أحدث التقنيات الذكية من الصين، الى جانب اكتسابها قوة تحدي العلامات التجارية للسيارات التقليدية.

 

ويعتبر المقر الرئيسي لمركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لشركة إكسيد الفاخرة في المانيا- ميونيخ، حيث يضم هذا المركز حوالي 100 سيارة من نخبة البحث وتطوير السيارات من جميع انحاء العالم. حيث صممت شركة شيري – إكسيد تغير في عالم السيارات وتخلق فلسفة جديدة في صناعة تصاميم حديثة تواكب التطورات الفنية والعلمية والثقافية. وتشمل سيارات إكسيد طرازات مختلفة مثل VX ، LX , TXL.

وتدعم شركة إكسيد خدمة ” العميل أولا ” بحيث أنها تتعاون مع الأفراد بتسهيل طرق الشراء، و تقديم خدمة العملاء بالإضافة الى الاهتمام الكبير الذي توفره لعملائها من خلال تقديم خدمة العملاء و منح عملاء EXEED سبع سنوات ضمان مصنعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى