حوادث وقضايا

بسبب خلافات مالية .. اصابة شخصين بطلقات نارية على يد سائق توك توك بسوهاج

سوهاج – أحمد هنداوي 

 

 

أصيب صاحب ورشة حدادة وعامل بطلق ناري، بسبب خلافات مالية فيما بينهما، على تصليح توك توك بناحية قرية الباسيكية بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي يفيد بوصول كل من: “م . ك” 62 عامًا، صاحب ورشة حدادة، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى، و”ر . ع” 23 عامًا، عامل بورشة حدادة، مصابًا بطلق ناري بكف اليد اليسرى، يقيمان بناحية الباسكية بدائرة المركز.

 

 

 

علي الفور انتقل ضباط البحث الجنائي وبالفحص، وبسؤال نجل الأول ونجل عمومة الثاني عامل بورشة الحدادة اتهم المدعو “ت . م” 46 عامًا، عامل، يقيم بناحية برديس بدائرة المركز، بالتعدي علي المذكورين وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى لإصابتهما، بسبب خلافات مالية على قيمة أعمال حدادة بالتوك توك ملك المتهم.

 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم كما تم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى