الأخبار

” أندية التطوع ” بالاسكندرية تقيم دورة اعداد قائد حول التغير المناخي بمركزي شباب النصر والناصرية

” أندية التطوع ” بالاسكندرية تقيم دورة اعداد قائد حول التغير المناخي بمركزي شباب النصر والناصرية

متابعة – علاء حمدي

 

نفذت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع ‏مديريه الشباب والرياضة بالاسكندريه برئاسة الاستاذة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية متمثله في” الاداره العامه للشباب ” دورة اعداد قائد عن التغير المناخي والحفاظ علي البيئة” ضمن خطة انشطة نادي التطوع بمركز شباب النصر بمحرم بك . ومركز شباب الناصرية بالعامرية وقد قام بالتدريب ‏الاستاذ /احمد عادل مصطفي

 

حيث تهدف دورة إعداد القائد الي التوعية عن التغير المناخي و كيفية الحفاظ علي البيئة و تقديم التوعية للشباب والنشء حول التعرف على التغيرات المناخية، وكيفية مواجهتها والحفاظ على البيئة وأهمية زراعة الاشجار لدورها الكبير في الحفاظ على توازن البيئة.

وذلك في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تحويل مراكز الشباب إلي مراكز شباب خضراء صديقة للبيئة وتفعيل مبادرة “اتحضر للأخضر” من أجل الحفاظ على البيئة و يأتي ذلك تحت رعاية: الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية .

ومن الجدير بالذكر أن ا. احمد عادل كان ضمن الشباب المرشحين من الاسكندريه لحضور دورة تدريب المدربين في مجال مكافحة التغيرات المناخية التي نفذتها الاداره المركزيه لتنمية الشباب وفق تدريب قدمه نخبة من المتخصصين بوزارة الدولة لشؤون البيئة. هذا وتستمر أندية التطوع بمراكز الشباب في خطة التوعية البيئية والمناخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى