اخبار عربية

رأس الخيمة تدعو زوارها لتجربة مغامرات استثنائية عبر حملة “حَياكم” الشتوية

رأس الخيمة تدعو زوارها لتجربة مغامرات استثنائية عبر حملة “حَياكم” الشتوية

 

كتبت – زبيدة حمادنة

 

رأس الخيمة تدعو سكان المملكة العربية السعودية لخوض تجارب المغامرات الجبلية مع فرصة الحصول على تذكرتين مجانيتين لتجربة “جيس سليدر” وحسومات تصل إلى 30% على الأنشطة الشيّقة الأخرى أعلى قمة جيس للمغامرة في الموسم الشتوي المقبل

 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 7نوفمبر 2022: تعلن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن إطلاق حملة “حَياكم” الشتوية الجديدة، لتدعو من خلالها المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، لزيارة الإمارة واستكشاف طبيعتها الخلابة وباقتها اللامحدودة من التجارب والنشاطات المتميزة ووجهات المغامرات الشيّقة بدءاً من المناطق الجبلية الشاهقة وانتهاءً بالبحار المتلألئة.

 

خلال فترة حملة “حَياكم” (وهي التحية العربية الأصيلة للترحيب بالضيوف) التي تستمر حتى 31 ديسمبر 2022، سيحظى الزوار والضيوف ممن حجزوا إقامة ثلاث ليالٍ أو أكثر في أي من الفنادق المشاركة بالحملة من فئة 3 و4 و5 نجوم، بتذكرتين مجانيتين لخوض تجربة “جيس سليدر”، والتي تعتبر أكثر تجارب المغامرات تشويقاً وإثارة على قمة جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. “جيس سليدر” هو أطول مسار فولاذي على صعيد المنطقة، ويمتد على مسافة تزيد عن 1840 متراً من البهجة في المنعطفات المثيرة والمسارات المتموجة صعوداً وهبوطاً، وبسرعة تصل إلى 40 كيلومتر في الساعة عبر المناطق الجبلية، مما يتيح للمغامرين سواء اختاروا خوض التجربة لوحدهم أو برفقة أي من أحبائهم قضاء أوقات يملؤها المرح والتشويق مع الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة في الإمارة.

 

وسيحصل زوار رأس الخيمة الذين حجزوا إقاماتهم في الإمارة عبر حملة “حَياكم” على خصومات تصل إلى 30٪ على “جيس فلايت”، وهو أطول مسار انزلاقي في العالم، وأثناء تناول الطعام في مطعم 1484 من بورو، وهو المطعم الأكثر ارتفاعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تجربة تناول الطعام والاستمتاع بالمناظر الجبلية الآسرة.

 

وتعتبر إمارة رأس الخيمة وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء والأزواج الباحثين عن المغامرة في أحضان الطبيعة ولاستعادة الحيوية وممارسة النشاطات والمغامرات المتنوعة: بدءاً من تسلق الجبال وركوب الدراجات الجبلية والمشي بمسارات مخصصة لمسافات طويلة وصولاً إلى المنتجعات الصحية للاستجمام فضلاً عن الشواطئ الخلابة الواسعة وغابات القرم الوارفة، فضلاً عن فرصة استكشاف تاريخ الإمارة العريق الذي يعود إلى أكثر من 7 آلاف عام.

 

وتضم قائمة الفنادق المشاركة بحملة “حَياكم” ما يلي:

فندق أكشن رأس الخيمة

فندق الحمرا ريزيدنس

“بنان بيتش”

فندق بي إم بيتش

منتجع بي إم بيتش

فندق سيتي ماكس رأس الخيمة

سيتي ستاي بيتش للشقق الفندقية

فندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

فندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة

هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت

منتجع وسبا انتركونتيننتال رأس الخيمة

فندق جنة للشقق الفندقية والفلل

كاي هومز فيلاز رأس الخيمة

فندق المانجروف

منتجع وسبا جزيرة المرجان

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان

أجنحة مغل

منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان

فندق رأس الخيمة

ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

ريكسوس باب البحر

فندق رويال فيو

منتجع ذا كوف روتانا

منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة

حول هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. تسعى الهيئة إلى تطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها. ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى