أخبار محلية

ثقافة الطود بالأقصر تناقش إيجابيات وسلبيات التسوق الإلكتروني

ثقافة الطود بالأقصر تناقش إيجابيات وسلبيات التسوق الإلكتروني

ثقافة الطود بالأقصر تناقش إيجابيات وسلبيات التسوق الإلكتروني

الأقصر–حماده النجار السليمى

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، تقديم العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية والفنية بفرع ثقافة الأقصر، من خلال إقليم جنوب الصعيد الثقافى برئاسة أحمد درويش، حيث نظم قصر ثقافة الطود محاضرة بعنوان “إيجابيات وسلبيات التسوق الإلكتروني” وتحدث محمد عبدالموجود عن أربعة عناصر أساسية أهمها تعريف التسوق وإيجابياته وسلبياته وأفضل وأسوء الأشياء التي تشترى عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك أعد القصر أمسية شعرية للشاعر وليد الضوي وقصيدة بعنوان “شكراً لكي”.

قدمت مكتبة الطفل والشباب بالرياينة محاضرة بعنوان “ترشيد المياه مطلب ضرورى نسعى لتحقيقه” وأوضح على حسان ترشيد المياه واجب أخلاقي وضرورة مجتمعية والترشيد في إستخدام المياه صار واجبا قوميا،

بجانب ذلك عقدت المكتبة محاضرة بعنوان “السلوكيات المتطرفة” وأوضح على حسان تعريف مبسط للسلوك ومحاولة حصر لدرجات السلوكيات ومحاولة وضع معيار لقياس السلوكيات عموما، وعقد قصر ثقافة الطفل محاضرة بعنوان”سمات مرحلة المراهقة” وأوضحت د. أيفون إيليا تعريف مرحلة المراهقة وسماتها والنمو البدنى والنفسى والعاطفي والإجتماعى والفكرى.

عقدت مكتبة الضبعية الثقافية محاضرة بعنوان علماء من بلدنا الشيخ”عبد الباسط عبد الصمد” رحمة الله عليه وتحدث الطيب على خضرى عن ميلاده ونشأته وحفظه للقرآن فى سن صغير ودخوله إذاعة القرآن الكريم والأوسمة التى أخذها الشيخ والدول التى سافر إليها ووفاته رحمة الله عليه،

وعقد قصر ثقافة الطارف محاضرة بعنوان “أسس التعليم” وأوضح د. عبده الضوى التعليم الصحيح يؤدي إلى النجاح والتربية الصحيحة من أسس التعليم وتتقدم الأمم بالتعليم القوى، بالإضافة إلى ذلك نفذ القصر ورشة أشغال يدوية فن النحت نفذها حسان على محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى