حوادث وقضايا

سقوط عصابة التوك التوك عقب سرقة صاحب محل الذهب

 

 سوهاج  – أحمد هنداوي 

 

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج ملابسات البلاغ الذي تلقاه مركز شرطة البلينا جنوبي غرب محافظة سوهاج من صاحب محل مصوغات ذهبية، والذي يفيد بأنه عقب مغادرته المحل وبحوزته حقيبة بداخلها مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، متوجهاً إلى محل إقامته فوجئ بقيام أحد الأشخاص يستقل “توك توك” بمحاولة خطف الحقيبة فسقط أرضاً، وعقب ذلك نزل من التوك توك شخصان قاما بأخذ الحقيبة منه وعادا للتوك توك مرة أخرى ولاذا بالفرار هما وسائق التوك توك.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص إثنين منهم لهما معلومات جنائية.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بعلمه بتحركات المجنى عليه وحيازته للمصوغات الذهبية والمبالغ المالية، وفـى سبيل ذلك اتفق مع باقي المتهمين على تعقب المجنى عليه والاستيلاء على ما بحوزته باستخدام “توك توك” ملك أحدهم.

 

 

 

 وبالفعل قاموا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وأرشدوا عن كافة المصوغات الذهبية وكذلك “التوك توك” المستخدم في ارتكاب الواقعة وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ومرتكبيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى