تكنولوجيا

ريلمي تطلق سلسلة هواتف GT2 الجديدة وهاتفي C33 وC30s في الإمارات العربية المتحدة

ريلمي تطلق سلسلة هواتف GT2 الجديدة وهاتفي C33 وC30s في الإمارات العربية المتحدة

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

أعلنت ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاق هاتفها الجديد GT2 Pro من سلسة هواتف ريلمي GT2. وتعاونت الشركة في تصميم الهاتف المستوحى من الورق مع المصمم الياباني العالمي ناوتو فوكاساوا. ويُعد الهاتف أقل الأجهزة المزودة بالجيل الأول من معالج Snapdragon 8 تكلفة في المنطقة، وأول هاتف ذكي يتم تصنيعه اعتماداً على البوليمر الحيوي. وتتوفر هواتف GT2 بخيارين، الأول بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت؛ والثاني بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت وبأسعار تبدأ من 1299 درهم إماراتي، بينما يأتي هاتف GT2 Pro بالخيار الثاني فقط وبسعر 1999 درهم إماراتي، وهو عرض الجمعة الصفراء المحدود الذي أطلقه متجر نون لتوفير فرصة اقتناء هذا الهاتف المميز لعملاء العلامة في دولة الإمارات مقابل سعر مميز من خلال الموقع الإلكتروني Noon.com.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سكاي لي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ريلمي: “يعد GT2 Pro أول جهاز مبتكر ضمن سلسلة GT Pro الأكثر تميزاً من ريلمي، وهو يعزز مهمتنا في تقديم تجربة رائدة لعملائنا الشباب من خلال الأداء والتصميم والكاميرا التي تفوق كل التوقعات”.

أول تصميم من البوليمر الحيوي مستوحى من الورق للهواتف الذكية في القطاع

ويأتي تصميم الهاتف الجديد، القائم على المفهوم المستدام للورق، نتيجة أبحاث استمرت على مدى 12 شهراً وشملت 63 نموذجاً أولياً وصولاً إلى التصميم النهائي الذي يتميز بالحرفية العالية وعملية نقش بالليزر 0.1 ملم. وتم تصنيع الغطاء الخلفي للهاتف من مادة البوليمر المشترك الحيوي إل إن بي إيلكرين، التي طورتها شركة سابك، والحاصلة على اعتماد برنامج الشهادة الدولية للاستدامة والكربون.

أول شاشة مسطحة 2K AMOLED في العالم بتقنية LTPO 2.0

يتميز جهاز ريلمي GT2 Pro بشاشة هي الأفضل في القطاع ومزودة بتقنية 2K UHD وبدقة تصل إلى 525 بكسل للبوصة الواحدة، ومحمية بطبقة زجاج من نوع كورنينج غوريلا فيكتوس المتطورة. كما تتميز الشاشة الفريدة بعمق لون 10 بت يمكن أن ينتج 1.07 مليار لون، ودقة لونية تبلغ 0.5، ونسبة تباين ألوان تصل إلى 5،000،000:1، وهي حاصلة على شهادة +HDR10 والتصنيف A+ من موقع الاختبارات التقنية DisplayMate. وتم تزويد الهاتف أيضاً تقنية LPTO 2.0 الأكثر تقدماً، والتي تدعم معدل تحديث تكيفي يبلغ 1-120 هرتز، مما يوفر صورة سلسة وأداء مثالي في كفاءة استهلاك الطاقة.

أفضل نظام تبريد يوفر أداء لا يُضاهى

يتميز هاتف ريلمي GT 2 Pro المدعوم بأحدث منصة Snapdragon 8 Gen 1، بتقنية معالج متطور 4 نانو متر المتطور وأول طراز بنائي ARM v9 في العالم، ليقدم أقصى أداء بنسبة 30% وتحسينات كفاءة مستدامة.

كما يقدم الهاتف أكبر مساحة تشتت حراري صناعية تبلغ 36761 مم2 لتبريد يصل إلى 3 درجات مئوية، ما يرتقي بأداء الشريحة إلى أعلى المستويات. وتم تزويد مساحة التبريد ببنية تبريد من تسع طبقات جديدة كلياً تبلغ 4129 مم² من الفولاذ غير القابل للصدأ، لتوفر أقصى أداء مستدام.

نظام كاميرا ثلاثية يقدم أول كاميرا فائقة الاتساع بزاوية 150 درجة وكاميرا بعدسة دقيقة للتكبير حتى 40 ضعف

يحتوي هاتف ريلمي GT2 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مزودة بالمستشعر عالي المستوى IMX766 مع كل مميزات OIS (مثبت الصورة البصري) وPDAF (فلتر تجميع البيانات المحتملة) المتعامل مع كل البكسلات في كل الاتجاهات. ويوفر المستشعر IMX766 للكاميرة إمكانية التثبيت البصري للصور الفوتوغرافية، والتثبيت الإلكتروني لمقاطع الفيديو. ويعمل التثبيت البصري للصور على تحريك العدسة نفسها للتعويض عن حركات اليد. كما طورت ريلمي أول وضع للتصوير بمنظور عين السمكة للهواتف الذكية في العالم لتزود به هاتف GT2 Pro. ويمكن لهذا الوضع توفير نطاق رؤية واسع وتأثيرات رائعة تمنح الصورة عمقاً غير مسبوق. ومع وجود نطاق رؤية كبير، توفر الصورة تجربة بصرية ممتعة.

ويجمع هاتف ريلمي GT2 Pro أفضل المميزات الصناعية، حيث تعاونت الشركة مع أحد أبرز المصممين لتقديم هاتف مصنوع من البوليمر الحيوي، ومزود بشاشة K AMOLED2 الأفضل في العالم مع تقنية LTPO، ومدعوم بأحدث منصة Snapdragon 8 Gen 1 وأكبر مساحة تشتت حراري ونظام كاميرا ثلاثي قوي وجذاب. كما تم تزويد الهاتف بشاحن SuperDart باستطاعة 65 واط، وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ونظام مصفوفة باقة الهوائيات Antenna Array Matrix System، ومكبرات صوت استريو مدعومة بنظام Dolby Atmos، وواجهة تشغيل UI 3.0 من ريلمي المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

وتم تزويد هواتف ريلمي GT2، الرائدة في الأداء، بنفس ميزات ريملي GT2 Pro من حيث التصميم والبطارية وواجهة التشغيل، بالإضافة إلى شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وبتقنية E4 AMOLED، ومعالج Snapdragon 888 5G القوي، ونظام تبريد من الفولاذ غير القابل للصدأ، وتقنية GT Mode 3.0 التي تعزز أداء المعالج لتوفير تجربة ألعاب مميزة.

كما أطلقت ريلمي هاتفي C33 وC30s، اللذين سيُطرحان في جميع دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار مميزة. ويأتي هاتف ريلمي C33 بتصميم أنيق وكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل، ليرسي معياراً جديداً ضمن فئته من الهواتف المحمولة. بينما يتميز هاتف ريلمي C30s، الوحيد المزود بمستشعر بصمات الأصابع على جانبه، بمعالج ثماني النوى الأقوى في فئته.

تشارك ريلمي في عرض الجمعة الصفراء الذي يتوفر على مستوى الدولة في 21 نوفمبر من خلال متجر نون. تابعونا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى