اخبار عربية

” نجوم عالمية ” يعرضون مهاراتهم الفريدة على الدراجات الهوائية

” نجوم عالمية ” يعرضون مهاراتهم الفريدة على الدراجات الهوائية

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

ستكون المملكة العربية السعودية على موعد مع حدث رياضي ترفيهي فريد، سيتيح للجمهور متابعة ثلاثة من أبرز رياضيي عروض الدراجات الهوائية في العالم عن كثب، والتفاعل معهم وسط أجواء ممتعة.

وسيحيي العروض التي تقام في كل من الخُبر والرياض وجدة بين 17 و19 نوفمبر، ثلاثة من أبرز رياضيي ريد بُل على هذا الصعيد: فيكي جوميز، كيني بيلاي، وسيناد غروسيك، وسيقدّموا العروض الحماسية والتشويقية أمام متاجر ريد بل موبايل، وسيتولّى بطل الراليات والإعلامي سلطان حمدي تقديم الحدث، بحضوره المميّز والخبرة الرياضيّة الواسعة التي يتمتّع بها.

وسيشمل برنامج الحدث على مدى نحو ساعتَين كل يوم عروضاً وتجارب تفاعلية للدراجين الدوليين الثلاثة، إضافة إلى نشاطات مرافقة للفعالية التي يحضرها مواهب ومؤثرون محليون. ولن تكتمل الأجواء روعةً من دون المنسّق الموسيقي العالمي الذائع الصيت في أكثر من 40 بلداً “دي جاي مُساكن”، الذي سيضفي لمساته الخاصة على الفعاليات ليرفع مستوى الحماسة والتشويق.

وتشمل الفعاليات عروض دراجات “ترايل بايك” و”فلاتلاند بي إم إكس”. وتتميّز الأولى بمهارات التحكّم بالدرّاجة الهوائية والانتقال بها بشكل سلس على عوائق ومطبّات مقامة في الميدان، في حين تكون الثانية على أرضية مسطّحة. وتتطلب كلّ من الفئتَين توازناً كبيراً وقدرة فائقة للرياضي على السيطرة على دراجته وإنجاز حركات ومناورات استثنائية من دون الوقوع أرضاً.

وستنطلق الفعاليات في يومها الأول عند السادسة والنصف مساء الخميس 17 نوفمبر في مدينة الخُبر، حيث ستقام أمام متجر ريد بُل موبايل في قرية القصيبي، على أن تنتقل في اليوم التالي إلى الرياض في

“يو-ووك” حيث ستقام عروضاً تشويقية ونشاطات موازية فريدة من نوعها كذلك ابتداءً من الساعة السابعة مساءً. وتحط العروض في يومها الثالث والأخير في جدة، ليكون مسك الختام في عروس البحر الأحمر في 19 نوفمبر، أمام متجر ريد بُل موبايل في مركز “لو برستيج مول” التجاري، بدءاً من السابعة والنصف مساءً.

 

وتلقى هذه العروض إعجاباً كبيراً من الجمهور الذي يتسنّى له عادة متابعة نجوم هذه الرياضة بشكل حيّ، وهم يتحدّون قوانين الجاذبية بأسلوب فريد وممتع يلقى تفاعلاً كبيراً من الحضور. وهذا ما سيكون متاحاً للجمهور السعودي في كل من الخُبر والرياض والجدة، في ظل أجواء وفريدة تشمل الكثير من النشاطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى